السبت 18 مايو 2024

مجلس الأحزاب المصرية يفتتح 3 مقرات لدعم «السيسي» بانتخابات الرئاسة

10-8-2017 | 11:49

قال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس مجلس القبائل المصرية والعربية ورئيس حزب الغد، إن مجلس الأحزاب المصرية والقبائل العربية قرر تشكيل مجموعه عمل لتدشين 3 مقرات في الجيزة والقاهرة والتجمع لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى أن هذه المقرات ستكون كبيرة الحجم.

وأشار مصطفى فى بيان صحفي له أن مقر الجيزة سيكون حلقة الوصل مع كافة محافظات الصعيد من الفيوم لأسوان، كما سيكون مهمة مقر القاهرة متابعة كل المحافظات فى وسط وغرب الدلتا ومن قليوب وحتى مطروح، أما مقر التجمع سيتولى التنسيق مع محافظات الإسماعيلية وبورسعيد والمنصورة وشمال وجنوب سيناء.

وأكد رئيس مجلس القبائل المصرية والعربية ورئيس حزب الغد أنه من المقرر أن يتم الاستعانة بكوادر مدربة في هذه المكاتب لكي تستطيع توجيه أمانات المحافظات بخصوص الحملة الانتخابية وكيفية إدارتها فى الأمانات والمحافظات من خلال التدريب والتثقيف من خلال المكتب الرئيسي فى الجيزة، بالإضافة إلى الاستعانة بمواد دعائية وبانرات للتحرك بها، وذلك لتجهيز المؤتمرات.

وأضاف "أننا سنهدف أن يكون هناك أكثر من مؤتمر شهري في كل محافظة، من خلال إقامة أكثر من 100 مؤتمر جماهيري فى محافظات الصعيد والدلتا"، مؤكدا أنه من المقرر أن يكون هناك تنسيق للمؤتمرات وتجهيزها بشكل موحد على مستوى الجمهورية.

وتابع: "تدريب وتثقيف الكوادر التي سيتم الاستعانة بها سيتضمن الاعتماد على شرح وافي لدور الرئيس لما قام به فى فترته الأولى من إنجازات وحجم المرافق الضخمة التي قام بتأسيسها، تجهيزا للمرحلة المقبلة، بالإضافة إلى العلاقات الخارجية التي قام بها الرئيس مع دول عربية وأوربية من حيث توطيد العلاقات مما سيجعل المرحلة القادمة لها رؤية مختلفة لتشجيع الاستثمار.

واختتم: سيتم تجميع الشباب الراغبين فى التعاون معنا لكى يكونوا نواه مهمة فى هذه المنظومة الانتخابية.

    الاكثر قراءة