السبت 18 مايو 2024

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا يلا شوت بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

برشلونة وأوسوسونا

الهلال لايت 8-11-2022 | 22:06

بث مباشر لمباراة برشلونة وأوساسونا ، اليوم الثلاثاء ، ضمن المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني ، دوري الدرجة الأولى.

ويلعب برشلونة المباراة خارج أرضه ، حيث يأمل الفريق الكتالوني في تحقيق النصر من أجل الاستمرار في الصدارة ، خاصة بعد خسارة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وهذه هي الهزيمة الأولى لريال مدريد هذا الموسم في الدوري الإسباني ، وهي نفس خسارته أمام لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا يوم 25 أكتوبر ، وكانت أيضًا أول هزيمة له في البطولة القارية ، وهذه هي المرة السادسة للمدرب كارلو أنشيلوتي. أنه يخسر مباراة مع ريال مدريد بعد أن يتصدر فريقه بالنتيجة ، والأولى في فترته الثانية ، بينما فشل ريال مدريد في الحفاظ على الشباك مرة أخرى وللمرة 11 هذا الموسم في الدوري الإسباني من أصل 13 مباراة ، في موسمها أسوأ الأرقام منذ موسم 2013-14.

ومن المقرر أن تكون مباراة اليوم هي الأخيرة في مسيرة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه ، في الملاعب ، قبل اعتزاله النهائي لكرة القدم. لعب المدافع الإسباني بقميص البلوجرانا حتى الآن 616 مباراة في مختلف المسابقات وأحرز 53 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة.

إذا توقف بث مباراة برشلونة وأوسوسونا أو أنقطع ( اضغط هنا )

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد ، فيما يحتل أوساسونا المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

برشلونة أحد الفرق القوية على أرضه ، ولم ينجح أي فريق حتى الآن في التغلب على برشلونة في ملعب سبوتيفي كامب نو. رايو فاليكانو وبلد الوليد وسيلتا فيجو وفياريال وأتلتيك بلباو وأخيراً ألميريا فشلوا في تسجيل أي هدف ضد الحارس الألماني تير شتيجن. 

بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

يقدم موقع دار الهلال لمتابعيه الأعزاء خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

الاكثر قراءة