الإثنين 13 مايو 2024

من هي الحاجة صيصة صاحبة شخصية منى زكي في رمضان 2023؟

منى زكي والحاجة صيصة

الهلال لايت 9-11-2022 | 14:08

إيمان على

من هي الحاجة صيصة صاحبة شخصية منى زكي في رمضان 2023؟ حيث تصدرت الحاجة صيصة قوائم التريند من جديد بعد سنوات من الكشف عن قصتها الإنسانية التي هزّت المجتمع المصري آنذاك.

أمّا السبب في عودتها إلى الأضواء هو مطالبتها لأسرة مسلسل «تحت الوصاية» بتعويض 300 ألف جنيه ومقابلة منى زكي بطلة المسلسل.


شخصية منى زكي في رمضان 2023

وتراهن النجمة المصرية منى زكي في رمضان 2023، على مسلسل يحمل اسم تحت الوصاية والذي تجسد خلاله قصة الحاجة صيصة أبو دوح صاحبة القصة الإنسانية الشهيرة، التي ذاع صيتها عام 2017، وكرمها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تقديرا لكفاحها في الحياة.

إلا أن الحاجة صيصة، طالبت الفنانة منى زكي، بالقدوم إليها في محافظة الأقصر لتلتقي بها بعد الحصول على التعويض، وتوقع على موافقة لتجسيد شخصيتها، مؤكدة أنها تسعى للحصول على حقوقها.

يذكر أن المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإنتاج ميديا هاب، وسيبدأ تصويره أوائل شهر ديسمبر القادم بعد انتهاء التعاقد مع باقي نجوم العمل.


أقرأ أيضا
بالفيديو.. ابنة الحاجة صيصة: "أمي رجعت تلمع جزم تاني"
تحت الوصاية" اسم نهائي لمسلسل منى زكي في رمضان 2023

من هي الحاجة صيصة صاحبة شخصية منى زكي في رمضان 2023؟
أمّا الحاجة صيصة صاحبة شخصية منى زكي في رمضان 2023، فهي الفائزة بلقب الأم المثالية عن مدينة الأقصر عام 2015، وكرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي على عطائها.

وكان زوج الحاجة صيصة قد توفي وهي تبلغ من العمر 21 عاماً، وكانت حاملاً في ابنتها فقررت الاعتماد على نفسها، ونظراً لعادات الصعيد التي تمنع عمل المرأة، ارتدت الجلباب الرجالي الصعيدي لتعمل مثل الرجال لمدة 43 عاماً، في أعمال كثيرة شاقة جداً حيث حملت الطوب، وعملت في الحفر في الأرض ومسح الأحذية، ونجحت في تزويج ابنتها الوحيدة، لكن زوج ابنتها أصبح هو الآخر غير قادر على العمل بسبب المرض، فتقاعد في المنزل لتتولى هي الإنفاق عليه وعلى ابنتها وأحفادها.

Dr.Radwa
Egypt Air