السبت 18 مايو 2024

أشرف صبحي يتفقد منتدى الشباب بالطور استعدادا لتشغيله

أشرف صبحي

ملاعب الهلال11-11-2022 | 14:42

لطفي السقعان

تفقد الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة، منتدى الشباب بالطور، اليوم الجمعة، وأعمال الإنشاءات بمعسكر الشباب، استعداداً لتشغيله لينضم لسلسلة المعسكرات التي يتم تطويرها.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الزيارة جاءت للاطلاع عن قرب عن سير العمل داخل معسكر الشباب ومتابعة الإنشاءات أولا بأول بما يتناسب مع حجم واحتياجات المترددين عليه أثناء تشغيله، والذي يأتي ضمن منظومة المشروع القومي للمعسكرات الشبابية، والذي يمثل أحد أهم الأولويات التي تعمل عليها الوزارة حاليا خاصة في ضوء حرص الوزارة على التوسع في إتاحة المنشآت الشبابية والرياضية التي تتيح الخدمات النشء والشباب من جميع المحافظات، موجهاً بضرورة الانتهاء من المشروع مع الربع الأول من العام المقبل ٢٠٢٣.

وأوضح أن المرحلة الثانية من المشروع القومي للمعسكرات تتضمن إنشاء وتطويراً شاملاً لـ 3 معسكرات جديدة بالوادي الجديد وكفر الشيخ ونويبع. 

ويمثل هذا المشروع القومي إضافة كبيرة للبنية الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات المصرية.

رافق الوزير في الجولة اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، عزه الدري رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء، محمد فتحي مدير مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إيمان عثمان مدير عام الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين، الدكتور عصام سراج الدين رئيس اللجنة الاقتصادية بمكتب وزير الشباب والرياضة.

الاكثر قراءة