الثلاثاء 4 يونيو 2024

مجلس "الطائرة" يكتب حلقة جديدة في مسلسل مجاملات المونديال

10-8-2017 | 15:24

يواصل مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة الطائرة برئاسة فؤاد عبد السلام، اختراقه لكل الأعراف والثوابت التي اعتادت عليها الاتحادات الرياضية في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى.

وقام مجلس "عبد السلام"، بتعيين حسن أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للعبة مدير لبطولة العالم للشباب تحت 23 سنة، والمقرر لها خلال الفترة من 18 وحتى 25 أغسطس الجاري بالقاهرة.

كما تم تعيين مدير للبطولة هو أمر طبيعي يحدث في جميع الاتحادات الرياضية، ولكن غير المنطقي، أن يقوم المجلس الذي تم تعيينه بقرار من وزير الرياضة، بتعيين كل من، محمد فرج عضو المجلس نائبا لمدير البطولة، ومصطفى القاضي المدير التنفيذي للاتحاد في منصب مساعد مدير البطولة.

وعلمت بوابة "الهلال اليوم"، أن تعيين نائب ومساعد لمدير البطولة، هي مجاملة واضحة الهدف منها الحصول على دعم الشخصيتين في الانتخابات المقبلة. وبالرجوع بالذاكرة للخلف قليلا، نجد أن اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور خالد حمودة قام بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية في العام الماضي بالقاهرة، وتم تعيين مدير البطولة الكابتن خالد العوضي، دون أن يكون له مساعد أو نائب، وهو أيضا المتبع في جميع الاتحادات الرياضية.