الثلاثاء 30 ابريل 2024

مان سيتي يسقط فى فخ الهزيمة أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي

الهلال لايت 12-11-2022 | 12:54

تلعب مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، اليوم السبت 12-11-2022 في إطار مباريات الجولة السادسة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على استاد الاتحاد.

لعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مباراتين فقط مع فريق نادي برينتفورد الإنجليزي في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي ، واستطاع السيتي الفوز في كلتا المباراتين ، حيث انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 و مباراة الإياب بهدف نظيف ، وكان البلجيكي كيفن دي بروين هو الأكثر مساهمة في مباراة الفريقين بهدفين ، حيث سجل هدفاً وصنع الآخر.

ويحتل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي المركز الثاني برصيد اثنين وثلاثين نقطة ، حصل عليها بالفوز في عشر مباريات وتعادل في مباراتين ، بينما خسر في مباراة واحدة خلف أرسنال الذي تصدر جدول الترتيب بأربع وثلاثين نقطة.

من ناحية أخرى ، يحتل فريق نادي برينتفورد المركز الحادي عشر برصيد ستة عشر نقطة ، حيث فاز بثلاث مباريات وتعادل سبع مباريات وخسر أربع مباريات انجلترا اليوم في اشارة الى قوة الخصم قبل اللقاء المرتقب للفريقين.

سيلعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، أمام نظيره الإنجليزي ، برينتفورد ، اليوم السبت ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي. مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "النادي الإنجليزي ، مانشستر سيتي ، لديه نفس المدرب والأسلوب والشكل الذي تغير قليلاً هذا الموسم". أتذكر مدى صعوبة التغلب عليهم ، ولا أعرف كيف ستكون عقول جميع اللاعبين. الشروع في العمل مبكرًا ، يكون الأمر دائمًا أكثر تعقيدًا. علينا أن نبذل قصارى جهدنا ، نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

 نادي مانشستر سيتي الإنجليزي كنت أود أن يكون هالاند في كأس العالم ، لكنه لم يتأهل سيستغل فترة التوقف للتعافي تمامًا من إصابته. سيكون في النرويج وسيذهب إلى ماريبا للتعافي مع رياض محرز.

  • الأن ممشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد بث مباشر مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي يويتوب حصري

Dr.Randa
Dr.Radwa