الثلاثاء 30 ابريل 2024

مانشستر سيتي يسقط أمام برينتفورد بثنائية مقابل هدف في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي

الهلال لايت 12-11-2022 | 14:25

بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي ، اليوم السبت 12 نوفمبر 2022 ، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، 12:30 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي بث مباشر

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم، ويعلق عليها سوار الذهب.

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة المدرب جوسيب جوارديولا للفوز في مباراة اليوم والتي ستكون الأخيرة للفريق قبل توقفه في مونديال قطر 2022.

قبل مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين خلف أرسنال المتصدر.

يأمل مانشستر سيتي في مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث فاز حامل اللقب في آخر ثلاث مباريات له في المنافسة ضد برايتون وليستر سيتي وفولهام.

من ناحية أخرى ، يتطلع فريق برينتفورد للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي ، حيث تعادل في آخر مباراتين أمام ولفرهامبتون ونوتنجهام فورست.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم أمام برينتفورد

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جاك ستونز، أكانجي، إيميريك لابورت، جواو كانسيلو.

خط الوسط: رودريجو، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع دار الهلال بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، الموافق 12 نوفمبر 2022، ضمن الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Dr.Randa
Dr.Radwa