الأحد 19 مايو 2024

بعد تعرضها للإجهاض.. رنا سماحة تتصدر مؤشرات البحث على جوجل

رنا سماحة

فن12-11-2022 | 14:32

تسنيم حسين

تعرضت الفنانة رنا سماحة للإجهاض وفقدت جنينها في الشهر الثالث من الحمل، وكشفت عن معاناتها خلال تلك الفترة من خلال منشور عبر فيسبوك.

وتصدرت الفنانة رنا سماحة تريند مؤشر البحث جوجل بعد كشفها عن الإجهاض عبر منشور على فيس بوك قائلة: "البداية من 3 شهور حمل في الشهر الأول مصاحب بنزيف حاد (إجهاض واضح وصريح)، بعد أسبوع، كشف وسونار بيبي موجود ونزيف مستمر، عدا الشهر التاني وبدأنا الشهر الثالث فجأة نزيف وتعب من 3 الفجر لـ 9 الصبح بصرخ من الساعة 8 مساء بعد الكشف والسونار الطفل متوفي في بطني ولازم نعمل عملية حالا".

رنا سماحة تتعرض للإجهاض

وتابعت: "طيب نستني للصبح مستحيل ممكن يحصلك تسمم، أروح البيت طيب لا هنطلع حالا على المستشفى وتمت العملية الحمد لله، 3 شهور من التعب المتواصل ولله الحمد، تجربة من أصعب التجارب الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل".

واختتمت رنا سماحة منشورها: "شكرا لكل اللي سأل عليا وحاول يكلمني وبعتذر على عدم الرد تعبانة أوي سامحوني وشكرا على كم الحب ده كتر ألف خيركم والله".

وحرص متابعو رنا سماحة وأصدقاؤها من داخل وخارج الوسط الفني على مواساتها، من بينهم الفنان مينا عطا، وهاجر الإبياري والشاعر عوض بدوي والمذيعة إيمان مختار.