الجمعة 3 مايو 2024

سلة الأهلي يواجه سبورتنج في ذهاب نهائي دوري المرتبط سيدات

سلة سيدات الاهلى

ملاعب الهلال13-11-2022 | 14:40

دار الهلال

يخوض الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الأحد، أمام نظيره سبورتنج في ذهاب نهائي بطولة دوري المرتبط.

 تنطلق المباراة في السابعة مساء اليوم، على صالة استاد القاهرة الدولي، وتسعى سيدات سلة الأهلي لتقديم عرض قوي والظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز، وقطع خطوة في طريق الحصول على اللقب، حيث تمثل مباراة النهائي أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبات، حيث يتطلع الفريق إلى التتويج للحفاظ علي اللقب الذي يحمل لقبه من الموسم الماضي.

من ناحيته حرص طارق خيري، المدير الفني لفريق سيدات سلة الأهلي، على تجهيز اللاعبات بالشكل المناسب، حيث شهدت تدريبات الفريق الأخيرة تركيزا كبيرا على العديد من الجوانب الخططية والفنية، إلى جانب التدريب على الرميات الثلاثية والاختراقات بسرعة من أجل تقديم أفضل أداء.

وقدم سيدات سلة الأهلي عروضا قوية في بطولة دوري المرتبط، حيث وصل إلى المباراة النهائية على حساب فريق سموحة، بعد أن فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 84-66، وفي الإياب أنهى اللقاء لصالحه بنتيجة 92-64.

وخلال مشوار سيدات سلة الأهلي في البطولة واجه الصيد في دور الـ16، محققا ‏الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 78-41، كما حقق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 82-70.‏

وفي ربع النهائي فاز الأهلي على مصر للتأمين في مباراة الذهاب بنتيجة 88-36، وفي ‏مباراة الإياب بنتيجة ٨٦-٥٨.‏

Dr.Randa
Dr.Radwa