الأربعاء 29 مايو 2024

وكيل تعليم البحر الأحمر يتابع انتظام سير العملية التعليمية بمدارس الغردقة

جانب من الجولة التفقدية

محافظات14-11-2022 | 11:40

عمرو فارس

واصل هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة البحر الأحمر، متابعة سير العملية التعليمية بالمدارس والتأكيد على الانضباط الإداري والتعليمي داخلها، في إطار تنفيذ توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر. 

وتفقد منير، اليوم انتظام العملية التعليمية بمدارس إدارة الغردقة التعليمية، متابعاً مدرسة التضامن للتعليم الأساسي، ورافقه مصطفى عبده وكيل المديرية وأشرف فرج الله مدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء.

ثم تفقد الوزارة ومرافقوه عدداً من الفصول الدراسية، واستمعوا للشرح المقدم من المعلمين لمتابعة مدى تحصيل الطلاب للمواد الدراسية المقدمة لهم للوقوف على مستوى الطلاب، وإجادة المعلمين لاستخدام أساليب التعلم، كما تفقد معامل العلوم وحجرات الأنشطة، مؤكدا على تفعيل ممارسات الأنشطة التربوية لتحفيز الطلاب للحضور للمدرسة.

وشدد منير، على الإشراف اليومي ومتابعة الطلاب جيداً، موجهًا بضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظاً على سلامة الطلاب، مع التأكيد على اتباع جميع عوامل الأمن والسلامة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتذليل أية صعاب تواجه الطلاب لضمان حسن سير العملية التعليمية.