الثلاثاء 4 يونيو 2024

«وكيل تعليم البحر الأحمر» يجتمع بإدارة المتابعة وتقييم الأداء

جانب من اللقاء

محافظات14-11-2022 | 16:55

عمرو فارس

اجتمع اليوم هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، بمدير وأعضاء إدارة المتابعة وتقييم الأداء بمديرية التربية والتعليم وإدارة الغردقة التعليمية، في إطار توجيهات  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني و اللواء عمرو حنفي محافظ الإقليم

 وحضر الاجتماع مصطفى عبده وكيل المديرية، عبد الباسط عبد اللطيف مدير إدارة الشئون القانونية.

ويأتي اللقاء للتأكيد على أهمية المتابعة ودورها في العملية التعليمية، وأنها تُعد عنصراً أساسياً وهاماً ورئيسياً في نجاح أي عمل.

وخلال الإجتماع  أكد منير علي القضاء على السلبيات بالمدارس أولاً بأول، وحل أي مشكلات قد تعوق مسيرة العمل، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ خطط التوجيهات الفنية، مؤكداً على تنفيذ القرارات الوزارية والكتب الدورية والتي شأنها تساهم فى إنضباط سير العمل بالمدرسة. 

وعلي صعيد آخر فقد شدد  وكيل تعليم البحر الأحمر علي متابعة الصيانة البسيطة والعمل على الإنتهاء منها بأسرع وقت ممكن، فضلاً عن متابعة ما قطع من المناهج، ومدى استفادة الطلاب منه.

 وفى نفس السياق، أشار وكيل الوزارة إلي متابعة تنفيذ الأنشطة ، والتأكيد من أن جميع غرف وحجرات الأنشطة مفتوحة ومفعلة ، بالإضافة إلى التأكيد على تفعيل الإشراف اليومي بصورة منظمة ومستمرة ، كذلك التأكيد على ضرورة توزيع التغذية المدرسية بصفة مستمرة ، مع متابعة نظافة أماكن التخزين لضمان صلاحية الغذاء المقدم لأبنائنا الطلاب حفاظاً على سلامتهم.