السبت 29 يونيو 2024

«The Best Couple in Egypt».. أول مسابقة للمتزوجين في مصر

10-8-2017 | 18:51

تقام في الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل، بأحد فنادق القاهرة أول مسابقة مخصصة للمتزوجين في مصر، بعنوان: «The Best Couple in Egypt»؛ بهدف اختيار أفضل زوجين في مصر، ويشارك في لجنة التحكيم بها عدد من نجوم المجتمع.

وصرح الدكتور هيثم الفيل، رئيس المهرجان، الذي ستطلق المسابقة ضمن فعالياته، بأن الفكرة ولدت من قناعته بضرورة إبراز الصورة الإيجابية للزواج، التي ساهمت الدراما في الفترة السابقة، في تحويلها لصورة سلبية، بإظهار معظم العلاقات الزوجية فاشلة، بالإضافة إلى ظهور بعض الأنماط الغريبة على المجتمع المصري المعروف بأصالته الشرقية.

وقالت الإعلامية شيماء السباعي، أمين عام المهرجان، الذي يعد الأول من نوعه في مصر، والعالم العربي، إنه سيتم اختيار أفضل «couple»، لعام 2017، بناء على عدة معايير وضعتها لجنة التحكيم، التي تم اختيارها بعناية، من نجوم الفن والإعلام، والأكاديميين، بالإضافة إلى شخصيات عامة.

وأوضح عزت البنا، رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان، أن شروط المسابقة هي: ألا يقل عمر المتقدمين للمسابقة عن 21 عاما، وأن يكونا زوجين، لافتا إلى أن عددا من الصحف ووسائل الإعلام المرئية، والمسموعة ستغطي هذا الحدث الكبير.


 

    الاكثر قراءة