الأربعاء 22 مايو 2024

نجوم ارتدوا حلق الأذن وأثاروا الجدل.. آخرهم عمرو دياب

عمرو دياب

فن15-11-2022 | 17:29

ياسمين محمد

انتشرت ظاهرة غريبة خلال الأشهر الماضية وهي ظهور ارتداء الرجالة والشباب الحلق، وقام البعض من الفنانين تتبع هذه الظاهرة، كنوع من التغيير، أومواكبة الموضة، وهو ما عرضهم للانتقاد شديدة من جمهورهم على المواقع التواصل الاجتماعي.

في التقرير التالي نعرض لكم الفنانين يريدون بالحلق

عمرو دياب

انضم لهذه اللائحة مؤخرا، الهضبة عمرو دياب خلال الساعات الماضية بـ الحلق، أثناء احياء حفل غنائي له في تركيا، واثار جدلا كبير لدي الجمهور ، بسبب ظهوره بهذا الشكل، حيث أنها لم تكن اول مرة ، حيث انه ظهر من قبل مرتديا حقل في إعلانه عن عطوره الخاص.

تامر حبيب

وظهر السيناريست تامر حبيب، مرتديا حلق في إحدى المناسبات الفنية، مما جعل الجمهور هاجمه ، ولكن رد على هذا الهجوم ، أن ارتداء الحلق هو حرية شخصية، وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل «لعبة النسيان»، عام 2020، من بطولة الفنانة دينا الشربيني.

شادي شامل 

ظهر شادي شامل مرتديا حلق أذنه، وملامح متغيرة تماما، بعد ان كا مختفي عن الانظار الفترة الماضية، وقد بدأ مشواره بمسابقة نظمت للبحث عن بطل لمسلسل «العندليب حكاية شعب»، عن حياة المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، وفاز «شادي» في المسابقة وأدى الدور نظرًا للشبه الكبير بينه وبين الفنان الراحل. 

أحمد الفيشاوي

انضم الفنان احمد الفيشاوي ، ايضا للقائمة الفنانين يريدون الحلق ،حيث اعتادعلى الظهور بـ حلق في جميع المناسبات ، سوى  الاعمال الفنية التي يكون فيه شخصا مختلف عن الحقيقة .

سعد المجرد

اعتاد سعد المجرد على الظهور دائما وهو مرتدي حلق في اذنه ، في جميع الحفلات الغنائية أو اللقاءات التلفيزيونيه، او أعماله الاغانيه.