السبت 1 يونيو 2024

كأس العالم 2022.. الأرجنتين تواجه الإمارات وديا غدا

تدريبات منتخب الأرجنتين في الإمارات

ملاعب الهلال15-11-2022 | 21:58

محمد تاج

يخوض منتخب الإمارات الأول لكرة القدم غداً الأربعاء، مباراة ودية مهمة أمام نظيره الأرجنتيني، باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن معسكره التحضيري الذي يقيمه بالعاصمة أبوظبي، استعداداً للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 25" المقررة في مدينة البصرة العراقية في يناير من العام المقبل.

وتعد مواجهة منتخب كبير يضم عدداً من النجوم اللامعين، على رأسهم ليونيل ميسي تجربة مهمة، ويحظى هذا اللقاء الكبير باهتمام اعلامي ضخم على المستويين المحلي والعالمي، ويتوقع أن يشهد المباراة جمهور غفير، لأنها التجربة الأخيرة لرفاق ليونيل ميسي قبل المغادرة إلى قطر للمشاركة في المونديال.

وأكمل "الأبيض" تحضيراته للمباراة بعد أن انتظم في معسكره منذ يوم أمس الأول، وانطلقت تدريباته بمشاركة جميع اللاعبين الذين اختارهم الجهاز الفني.

من جانبه وصل المنتخب الأرجنتيني إلى العاصمة أبو ظبي وسط اهتمام دولي، وتغطية إعلامية واسعة، وأجرى منتخب "التانغو" تدريباته بمشاركة النجم ليونيل ميسي، الذي ينتظر أن يقود المنتخب في مواجهة "الأبيض".

ويتطلع الجهاز الفني لـ"الأبيض" بقيادة رودلفو أروابارينا للخروج بفوائد فنية من مواجهة الأرجنتين، من واقع قوة المنافس وخبراته الدولية، ويتوقع أن يمنح رودلفو الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للظهور في هذه المواجهة المهمة.