الأربعاء 22 مايو 2024

5 نصائح مهمة للعناية برموشك

الرموش

سيدتي16-11-2022 | 09:39

تسعي النساء إلى العناية بجمالهن وظهورهن بمظهر جذاب دائما، لذلك لا يغفلن عن أي تفاصيل ومنها العناية بالرموش حتى يظهرن جمال العينين، وقد تغفل عنها الكثيرات لاستخدامهن الرموش الصناعية ولكن لعدم القدرة علي استخدامها دائما يجب العناية بالرموش حتي تظهر بمظهر صحي وطبيعي خلاب،  وهو  ما سنقدمه في السطور التالية:

- ابتعدي عن فرك عينيك بيديك فهذه الحركة تؤدي إلى اتلاف الرموش وسقوطها، حتى لو شعرتي بأي شيء داخل عينيك وأحسست برغبتك في فركهما فلا تفعلي ذلك أبدا.

- الزيوت الطبيعية مفيدة جدا لتطويل وكثافة الرموش، فعن طريق فرشاة ماسكرا قديمة بعد غسلها جيدا ، يمكنك استخدامها في وضع  اي نوع من انواع الزيوت مثل زيت الزيتون ، الخروع ، ويت اللوز الحلو فهذه الزيوت مفيدة جدا للاعتناء اليومي بالرموش.

- وانت تزيلين مكياج العيون قومي بذلك برفق ،  عن طريق استخدام مزيل الماكياخ ولا تفركي العين بقوة حتى لا تؤذي الرموش.

- تأكدي من إزالة الماسكرا جيدا قبل النوم، وتحققي من فترة صلاحيتها ،  يجب اختيار نوع جيد وابتعدي عن الانواع الرخيصة المجهولة المصدر.

- باتباع نظام غذائي متوازن وتناول بعض الفيتامينات المفيدة للبشرة، يمكن تقوية الرموش، فداومي على تناول بعض الأطعمة المفيدة للعيون والتي تساهم في نمو الرموش مثل السبانخ، البرتقال، الجزر، التوت، البطيخ.