السبت 18 مايو 2024

أبراج لا تسامح وتسعى للانتقام.. أبرزها العذراء

الأبراج

سيدتي16-11-2022 | 10:03

القدرة علي غفران أخطاء الغير طبيعة فردية وليست بنفس الدرجة، لذلك مشهور عن بعض الأبراج عدم قدرتهم على مسامحة الغير، بل من الممكن أن يصل بهم الأمر للسعي إلى الانتقام، وفي السطور التالية، نستعرض الأبراج التي لا تغفر أخطاء الغير أبد:

برج الحمل

معروف عن برج الحمل الاعتزاز بالنفس؛ لذلك إذا حدث خطأ من شخص كان يثق به الحمل، فإنه لا يمكنه غفران هذا الخطأ لأنه يعتبره إهانة لا تغتفر.

برج العقرب

وهو من أكثر البراج غير المتسامحة بل وتسعي للانتقام، رغم أنه معروف عن مواليد العقرب الذكاء إلا أنهم لا يتركون من يسيء إليهم وإذا تأكدوا أن الآخر خطط لأذيته لذلك يحاربه وينتقم منه بكل قوته.

برج السرطان

 أصحاب  برج السرطان مشهورون بالحساسية الشديدة، ويتأثرون جدا إذا وقع خطأ تجاههم من قريب، ويشعرون بالحزن لفترات طويلة وهوما يؤثر على قدرتهم  على الغفران أو مسامحة الشخص الذي آذاهم بل من الممكن أن يفكر في الانتقام من هذا الشخص إذا تأكد أن الآخر كان يقصد هذه الأذية.

برج الأسد

من أكثر ما يميز برج الأسد هو الاعتزاز بالنفس والثقة بها، ورغم حبهم الشديد بصدق إلا أنهم ينتظرون معاملة بالمثل من الطرف الآخر كلها احترام وتقدير، وإذا حدث غير ذلك لا يسامحون أبدا وخاصة في الخيانة، ولا يمكنه النسيان ويسعى للانتقام.

برج العذراء

أصحاب برج العذراء عمليون جدا وجادون ،  يتعاملون باحترام شديد  ولا يسعوا إلى أذى أي شخص، لذلك إذا بدأ الخطأ من الطرف الآخر فهو كمن أعلن الحرب على نفسه لأن العذراء لا يسامح أبدا ولا يقبل عيوب الآخرين، ولا يهدأ إلا إذا حصل على حقه منه.