الخميس 16 مايو 2024

محافظ الدقهلية: ضبط 100 طن أرز شعير خلال عدة حملات رقابية على الأسواق

محافظ الدقهلية

محافظات16-11-2022 | 12:43

دار الهلال

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار إنه تم ضبط 100 طن من محصول أرز الشعير في عدة حملات رقابية على الأسواق ، مشددًا على تكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

وأضاف مختار - في بيان اليوم- أنه يتابع يوميًا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة.

وأوضح أن الحملات أسفرت عن تحرير 72 محضرًا تموينيًا بمجال المخابز والأسواق والمحال بعدد من مراكز ومدن المحافظة، موجهًا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومتابعة تصرفات النيابة في المحاضر المشار إليها.

وطالب رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين بالتنسيق حرصًا على صحة وسلامة المواطنين وتوفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات.

وعلى صعيد آخر، تابع محافظ الدقهلية جهود رئاسة مركزي مدينة المنصورة والمطرية لتحسين الصورة البصرية للمواطن والحفاظ على المظهر الجمالي، وذلك في إطار الخطة الشاملة لرفع كفاءة الشوارع والميادين بنطاق المحافظة حرصًا على المظهر الحضاري والجمالي للمدن والأحياء والقرى.

وأكد استمرار متابعته الشخصية لتنفيذ خطة رفع كفاءة الشوارع والميادين بالمراكز والمدن والأحياء ومتابعه النشاط اليومي لأعمال متابعة المشروعات التنموية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة؛ بهدف تحسين الصورة البصرية للمواطنين وتحقيق إرضاء المواطنين.