الأحد 28 ابريل 2024

بث مباشر البرتغال ونيجيريا يلا شوت : مشاهدة مباراة البرتغال ونيجيريا بث مباشر الودية يلا شوت

البرتغال

الهلال لايت 17-11-2022 | 19:36

شاهد مباراة البرتغال ونيجيريا ، على الهواء مباشرة ، يلا شوت ، كورة ستار ، اليوم الخميس ، في إطار استعدادات المنتخبات لاستضافة مونديال قطر 2022 المقرر انطلاقها الأحد المقبل.

مباراة البرتغال ونيجيريا بث مباشر تنطلق عند الساعة 9:45 مساء بتوقيت السعودية ولبنان وسوريا والعراق والكويت، 8:45 في القدس المحتلة والقاهرة وطرابلس، ودول المغرب العربي وغيرها من الدول.

لمشاهدة بث مباشر مباراة البرتغال ونيجيريا ( اضغط هنا )

لمشاهدة بث مباشر مباراة البرتغال ونيجيريا ( اضغط هنا )

لمشاهدة بث مباشر مباراة البرتغال ونيجيريا ( اضغط هنا )

وسيغيب النجم كريستيانو رونالدو عن المباراة التي ستقام على ملعب خوسيه الفالادي ضد المنتخب النيجيري ، بسبب الإرهاق ، حيث أصيب بتكتل صحي ، أبقى النجم الكبير بعيدًا عن التدريبات ومواجهة اليوم.

أكد فرناندو سانتوس مدرب البرتغال ، غياب رونالدو بسبب الإرهاق ، ونفى أن يكون للمقابلة التلفزيونية للاعب ، والتي أطلق خلالها النار على مانشستر يونايتد ، أي انعكاسات على المنتخب البرتغالي.

وقال سانتوس في مؤتمر صحفي: "رونالدو لم يكن عليه أن يطلعنا على المقابلة التلفزيونية. أليس هو حر في اتخاذ قراراته؟ ما يهمني هو ما نتحدث عنه في معسكرنا وليس ما يقال خارجه. علينا أن نحترم قراره ".

ويبدأ المنتخب البرتغالي مشواره في مونديال قطر 2022 بلقاء غانا في 24 من الشهر الجاري ، ثم يواجه أوروجواي وكوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة لكأس العالم النسخة الثانية والعشرين من البطولة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa