السبت 18 مايو 2024

رواد السوشيال ميديا يحتفلون بعيد ميلاد الرئيس السيسي: «الأب والقائد والقدوة»

عيد ميلاد الرئيس السيسي

تحقيقات19-11-2022 | 11:44

إسراء خالد

يحتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بعيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ يحظى الرئيس السيسي بحب وتقدير شعبه، فهو معروف بـ «جابر الخواطر»، في ظل سعيه لمساندة المواطنين، والتخفيف من آلامهم سواء بشكل مادي أو معنوي.

 وتُظهر مواقف الرئيس، لتؤكد دعمه للشعب المصري، خاصة المواطنين البسطاء، وذلك على مدار 8 سنوات من حكمه والتي كانت مليئة بالمواقف الإنسانية البارزة التي تركت أثرًا في نفوس المصريين بمختلف طبقاتهم، وحصلت على إعجاب الملايين الذين رأوا أنها لم تحدث في مصر منذ سنوات.

عيد ميلاد الرئيس السيسي

ومن بين احتفالات رواد السوشيال ميديا بعيد ميلاد الرئيس السيسي: «مع قدوم يوم ١٩-١١ يكون عيد ميلاد الرئيس السيسي الشعب مدين له انه انقذنا من براثن الاخوان.. الشعب فخور به بانجازاته المتعددة في البلاد.. الشعب يشعر بالامتنان أن الرئيس يشعر بنا جميعا.. الشعب مستواه الصحي ارتقي بوجود السيسي الذي عمل على حملات متعددة من أجل صحة الإنسان.. خلاصة القول السيسي يحب الشعب والشعب يبادله الحب.. كل واحد فينا يدعو له بطول العمر لإنجازاته ومشروعاته اللي بتغطي أرض مصر وجزاه الله كل خير.. كل سنة وحضرتك طيب يا ريس».

وجاء أيضًا: «النهارده يوم مش عادي لأن النهاردة عيد ميلاد الغالي.. كل المصرين في مصر وخارجها لازم يحتفلوا ولازم يوصلوا حبنا وتقديرنا واحترامنا ودعائنا له».

وكتب آخر: «اليوم عيد ميلاد الرئيس السيسي - كل سنة وسيادتك بخير ياريس.. سيحسب لحضرتك أنك توليت المسئولية لقيادة هذا البلد الكبير في أصعب الظروف والتحديات التي لم تشهدها خلال تاريخها، سيحسب لك أنك عبرت بها ومنعت سقوطها، وشرعت خلال 9 سنوات في عملية بناء شاملة على كافة المستويات.. طريق الإصلاح لا يزال طويلا وعملية البناء مستمرة لوضع مصر في المكانة التي تستحقها بين الأمم».

وجاءت بعض الاحتفالات كالتالي: