الأربعاء 25 سبتمبر 2024

جدل حول لوحة تامر حسني الأسمنتية في هوليوود.. ونشطاء يكذبون الحدث

11-8-2017 | 12:58

أثار خبر بصمة الفنان تامر حسني التي طبعها على اللوحة الأسمنتية الأربعاء الماضي في هوليوود حالة من الجدل، والتي أكد خلاله أنه أصبح بذلك أول فنان عربي إفريقي يضع بصمته في هوليوود تخليدا لاسمه وفنه وأعماله.
 

وانهالت التهاني على تامر حسني فور نشره فيديو عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ظهر فيه أثناء نقش بصمة يده وقدمه على الأسمنت.

 

وأكد عدد من النشطاء أن البصمة التي وضعها تامر حسني في المسرح الصيني كانت على صندوق داخل إحدى قاعات المسرح بطلب من مجلة “إنجما” المنظمة للحدث لعرض فيلم "تصبح على خير"، وأن المسرح الصيني لم يسع لذلك؛ وأن الفيلم ليس له وجود داخل قائمة الأفلام المعروضه في المسرح وأن الأمر ما هو إلا دعاية من للمجلة.

 

ونشر موقع نبض الإمارات تأكيدا لوصول تامر حسني إلى العالمية ووضع بصمته داخل المسرح الصيني بهوليوود وسط نجوم العالم ونشرت زوجة تامر صورا له وكتبت عليها قائلة "فخوره بيك".

وخرج الفنان أحمد زاهر عن شعوره ليرد على منتقدي صحة خبر وصول تامر حسني إلى العالمية وعرض فيلمه الجديد "تصبح علي خير " داخل المسرح الصيني بهوليوود، فنشر أكثر من خبر يؤكد صحة بصمة اللوحة الأسمنتية لتامر وأخذ يرد على منتقديه من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فقال: "لكل الناس اللي بتتفزلك وتشكك في الحدث الجامد المشرف اللي حصل مع تامر حسني في هوليود (عجبت لك يازمن).

 

أما السوشيال ميديا فانقسمت ما بين مدافع عن صحة البصمة الأسمنتية لتامر حسني داخل المسرح الصيني ووضع اسمه بجوار أسماء نجوم العالم ومابين استنكار ما حدث ووصفه بالكذب وتزييف الحقائق وقال أحد المعلقين: "باختصار كده.. تامر حسني بيكرّم نفسه".