السبت 18 مايو 2024

5 ألوان تجلب الطاقة الإيجابية لمنزلك.. أهمها الوردي وألوان الباستيل

مشاعرك وفقاً لألوان منزلك

سيدتي20-11-2022 | 00:32

فاطمة الحسيني

تهتم كل امرأة باختيار ألوان حائط  وأثاث منزلها  لما يتناسب مع ذوقها الخاص، حيث تلعب الألوان دورًا مهمًا في حياتنا، والغريب فى الأمر أن لون الحائط يعكس الكثير عنا ويؤثر على سلوكنا وتقلبات مزاجنا، حيث تؤثر ألوان منازلنا على الطاقة التي نستمدها، فهناك ألوان تثير إحساسا بالحيوية، وأخرى شعورا بالفرح والسعادة كما يمكن لألوان أخرى أن تعكس إحساسا بالغربة، لذلك سيدتي اخترنا لكي أهم الألوان التي جلب لبيتك الطاقة الايجابية والراحة....

  • اللون الأزرق

يعد من الألوان التي تبعث الشعور بالثقة والهدوء ويعمل علي ارتخاء العقل والجسم، وهو لون يلاءم الحمامات وغرف النوم، واختيارك للون الأزرق في سيراميك الحمام سيكون مناسب لبعث الطاقة الإيجابية، يمكنك أيضا اختيار كطلاء لغرفة النوم مع غرفة باللون الأبيض أو السماوي أو الرمادي.

  • اللون الأخضر

عند اختيارك للون الأخضر في ديكور منزلك يجعلك تشعرين بالانتعاش وإضافة روح جديدة داخل المنزل يمكنك اختياره مع اللون الأصفر أو اللون الزيتوني أو البرتقالي.

  • ألوان الباستيل مثل الوردي الفاتح والكشمير.

تساعد هذه الألوان على تحسين المزاج بشكل كبير، وتجعل المرء يشعر بطاقة وحيوية أكثر بالإضافة لشعوره بالسعادة والتفاؤل، لذا ينصح بدمج هذه الألوان معاً كي تشعروا بمزيد من الطاقة والحماس.

  • اللون الوردي

 من الألوان المحببة لدى الكثير من الأشخاص خاصةً النساء، فهو ببعث في النفس شعوراً بالسعادة والتفاؤل، يتضفي على المكان شاعرية ورومانسية، وينصح باستخدامه في غرف المعيشة.

  • اللون الأبيض

من الألوان الرائجة والمحبوبة من قبل الجميع، يضفي في النفس شعوراً بالراحة والاسترخاء والنقاء والبساطة، يمكن استخدامه في جميع غرف المنزل أو مكاتب العمل، خاصة في المساحات الضيقة.

 

 

 

 

الاكثر قراءة