الإثنين 17 يونيو 2024

صاحب فكرة الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس: «تحركنا بشكل شخصي لإيصال رسالة شكر ومحبة»

المهندس أحمد محمود

الهلال لايت 20-11-2022 | 18:42

إيمان علي

حرص عدد من المواطنين على الاحتفال، أمس السبت، بعيد ميلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي يوافق يوم 19 نوفمبر، داخل دار المركبات في مدينة نصر.

ومن جانبه، قال المهندس ‪أحمد محمود، صاحب فكرة إقامة فعالية للاحتفال بعيد ميلاد الرئيس، إن الاحتفالية جاءت كمظاهرة شعبية تمامًا في حب الرئيس السيسي، من قبل عدد كبير من الأشخاص الذين أرادوا التعبير عن امتنانهم لما يقدمه للوطن من تضحيات جسيمة، وما يتحمله من أجل تطوير مصر ونهضتها.

وأوضح أنه فكّر في إقامة احتفالية شكر وتقدير للرئيس السيسي على مجهوداته في الفترة الماضية، لافتًا إلى أن فكرته لاقت قبولًا كبيرًا من قبل متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أشار إلى أنه فوجئ بأن عدد من حضروا الاحتفال الذي أقيم في دار المركبات تجاوز الـ200 شخص، أتوا جميعًا من كل محافظات مصر على نفقتهم الخاصة، متكبدين عناء السفر وتكاليفه فقط من أجل إيصال رسالة محبة للرئيس.

وتابع محمود: «الرئيس السيسي حقق أكثر من 99% مما كنت أحلم به، كما حقق أكثر من مليون% مما كنت لا أتخيل حتى أن يحدث في مصر، وتشهد على ذلك المشاريع المتنوعة التي تمت إقامتها في الفترة الماضية، وكذلك الاهتمام بالملفات الشائكة ومنها ملف الرعاية الصحية، فمن كان يتخيل أن قرية في الصعيد باتت تضم مستشفى حكومي يقدم الرعاية الطبية الفائقة بأسعار شبه مجانية للمواطنين؟».

وواصل صاحب فكرة الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس أن من حضروا الفعالية جاءوا بشكل شخصي دون أي دعم حكومي أو من الأحزاب، فقط من أجل الرد على المغرضين، وللتأكيد على محبتهم للرئيس السيسي وامتنانهم لما يقدمه للمصريين، لافتًا إلى أن الاحتفالية حضرها عدد كبير من المواطنين، وعلى رأسهم الداعية الإسلامي الشيخ خالد الجندي، كما وجّه عدد من الحضور رسائل مكتوبة للرئيس لتهنئته بعيد ميلاده، وهي الرسائل التي سيتم تسليمها إلى رئاسة الجمهورية.