الأربعاء 3 يوليو 2024

جماهير الإسماعيلي تنتقم من إبراهيم حسن بالرقم 7

11-8-2017 | 14:37

تعبيرا عن غضبها من تصرفات اللاعب ومطالبته إدارة النادى الإسماعيلي السماح له بالرحيل دشنت مجموعة من جماهير النادى الإسماعيلي حملة أطلقوا عليها ( اللاعب رقم 7) طالبوا من خلالها جماهير الدراويش بإطلاق ذلك على اللاعب إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق خلال حديثهم تعبيرا عن غضبهم من لاعب صنع شهرته النادى الإسماعيلي.

وطالب مدشنوا الحملة إدارة النادى الإسماعيلي بتجميد اللاعب الفترة القادمة وعدم السماح برحيله مهما بلغ المقابل المادى تأديبا وعقابا له على ما بدر منه ومطالبته بالرحيل للاحتراف محليا أو خارجيا.

فيما قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تجميد اللاعب إبراهيم حسن وإحالته للتحقيق بعد التصريحات التى أدلى بها لأحد البرامج الرياضية وطالب خلالها النادى الإسماعيلي وجماهير الدراويش السماح له بالرحيل عن النادي، وانقسمت جماهير النادى الإسماعيلي بين مطالبين بتجميد اللاعب لفترة لحين عودته لصوابه وعدم بيعه بأي شكل وبين مطالبين بسرعة التخلص من اللاعب وتحقيق أكبر استفادة ماديه من بيعه.

بينما طالب بعضهم بقبول عرض نادى الزمالك بشراء اللاعب ب12 مليون جنية بالإضافة إلى لاعبين آخرين من الذين استغنى عنهم الزمالك مؤخرا وتحديدا اللاعبان محمد إبراهيم وطارق حامد.