الجمعة 17 مايو 2024

4 أبراج عصبية معروف عنها الغضب الشديد.. تعرفي عليها

ابراج شديدة الغضب والعصبية

سيدتي21-11-2022 | 12:01

كأشخاص نختلف في طريقة ردود أفعالنا، واستقبالنا للمواقف، وهو الأمر الذي يعتبر طبيعياً ومنطقياً، تتحكم فيه عوامل عديدة ومختلفة، فيوجد منا الهادئ والحكيم المتعقل وعلى العكس العصبي شديد الغضب، وفي السطور القادمة نستعرض معك الأبراج المشهور عنها العصبية والتوتر، والذين لا يستطيعون تمالك أعصابهم أمام المواقف المختلفة.

برج الثور

وهو البرج رقم واحد في شدة العصبية، ربما السبب الأول يكون شدة الضغوطات المحيطة به من كل جانب، فلا يستطيع تحملها، لكنه في طبيعته سريع الغضب والاشتعال من أقل الهفوات، لذلك فهو يفضل الوحدة، ويتجنبه الآخرون في أبسط المواقف.

برج العقرب

رغم أن برج العقرب معروف عنه أنه كتوم ولا يفصح عن مشاعره بسهولة، ولكنه سريع الغضب بدرجة كبيرة، ينفعل بشدة كبيرة ويغضب غضبا شديدا، لا يتوقع أحد ردات فعله تجاه المواقف المختلفة ويتفاجئون بها.

برج السرطان

برج السرطان أصحابه يثورون بسرعة شديدة، ولكنهم سرعان ما يهدأون ، شديدو العصبية تجاه المواقف التي يشعرون بقلة تقدير أو احترام من الطرف الآخر، ويمكن استفزازهم بسهولة، ومن الممكن أن يصرخ ويغضب وتظهر عصبيته سريعا، ولا يقلق من أن يظهر هذه العصبية أمام التجمعات لذا يدخل في مشاكل مستمرة.

برج العذراء

أصحاب برج العذراء لا يفوتون المواقف، ويظلوا يتذكرون كافة التفاصيل ويشحنون أنفسهم بطاقة غضب رهيبة، لذلك ردات الفعل العصبية والغاضبة لا تكون محض موقف عابر أو مواجهة واحدة، بل تكون بسبب تراكمات عديدة، ويتسم أيضا بالتقلب المزاجي ولا يمكن توقع ردة فعله.