الجمعة 7 يونيو 2024

منتخب شباب اليد يواجه فرنسا بمونديال العالم

11-8-2017 | 15:02

يلتقي اليوم، المنتخب الوطني لشباب كرة اليد، مع منتخب فرنسا، في ثالث لقاءاته ببطولة كأس العالم التي تستضيفها جورجيا وتستمر حتى 20 أغسطس الجاري. 

فيما اعتمدت اللجنة المنظمة تعادل منتخب شباب كرة اليد مع الدنمارك، بعد تقديم احتجاج إلى الاتحاد الدولي في حكم الطاولة بعد احتساب هدف إضافي لمنتخب الدنمارك، في أولى لقاءات الفراعنة قبل مواجهتهم أمس مع السويد في ثاني مبارياتهم بالمونديال .

جاء اعتماد النتيجة بالتعادل بعد تشكيل لجنتين من قبل الاتحاد الدولي للبت في الشكوى التي تقدم بها منتخب الفراعنة بشأن الهدف الإضافي الذي تم احتسابه لصالح المنتخب الدنماركي في أولى لقاءات مصر بالمونديال .

كانت قرعة بطولة كأس العالم أوقعت منتخب مصر لشباب كرة اليد مواليد 98 في المجموعة الأولى بمنافسات المونديال، بجانب كل من فرنسا والدنمارك والسويد والنرويج والبحرين.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب شباب كرة اليد مواليد 98 بعد غد الأحد، مع البحرين قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة النرويج يوم 14 أغسطس الجاري.

وكانت بعثة المنتخب غادرت إلى جورجيا في الساعات الأولى من صباح الاثنين الماضي، حيث يرأس البعثة هشام نصر عضو مجلس إدارة اتحاد اليد .

وتضم قائمة اللاعبين كلا من: عبد الرحمن طه ومحمد عماد وأحمد راضي وجلال خورشيد، وشهاب عبد الله وخالد وليد وعمر حنفي وخالد عصام وعبد العزيز إيهاب، ومحسن رمضان وحازم ممدوح وأحمد هاني ومحمد زين وعمر سامي، وعمر خالد ومؤمن محمد.