الثلاثاء 7 مايو 2024

كأس العالم 2022.. مدرب السعودية بعد الفوز على الأرجنتين: أبقوا أحذيتكم على الأرض

المنتخب السعودي

عرب وعالم22-11-2022 | 17:59

شروق صبري

في أكبر مفاجآت المونديال حقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا على الأرجنتين 2-1 ، في المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، في الجولة الأولى من دور المجموعات من مونديال قطر 2022.

وفي تعليقه على الفوز التاريخي شعر مدرب المملكة العربية السعودية، هيرفي رينارد ، أن المنتخب السعودي صنع التاريخ  في فوز مذهل في كأس العالم على الأرجنتين.

كما حث مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد المنتخب السعودي قائلا: «أبقوا أحذيتكم على الأرض الفرصة أمامكم للوصول إلى الدور التالي».

وأضاف رينارد أن القدر كان بجانب المنتخب السعودي حيث حققوا واحدة من أعظم الانتصارات في تاريخ كأس العالم.

ومن جانبها تقول صحيفة ديلي ميل البريطانية إن رينارد الفرنسي الذي تولى تدريب كامبريدج يونايتد ذات مرة لخمس مباريات في عام 2004 وقاد المغرب إلى كأس العالم 2018 ، بذل قصارى جهده لتحقيق التوقعات إذ شعر أن منتخب المملكة العربية السعودية لديه جوع إضافي من الانتصارات مكنه من تحقيق هذه النتيجة.

وكان قد حوّل المنتخب السعودي تأخره بهدف في الشوط الأول إلى تقدم بهدفين مع بداية الشوط الثاني ، حيث سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء ، ثم عادل صالح الشهري في الشوط الثاني. الدقيقة 48 ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.

Egypt Air