الخميس 9 مايو 2024

بتخفيضات تصل لـ80%.. اعرف مواعيد وعروض الجمعة البيضاء في السعودية

عروض الجمعة البيضاء في السعودية

عرب وعالم22-11-2022 | 18:50

شروق صبري

خصومات وتخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية والموعد المحدد لبدئها 2022، من الموضوعات التي يتزايد البحث عنها في المملكة العربية السعودية من قبل العديد من المواطنين.

وباتت الجمعة البيضاء لعام 2022  من اهم الاحداث التي ينتظرها مواطني المملكة والتي من المقرر أن تنطلق  قريبا بالمملكة على أن يستفيد منها كافة المواطنين السعوديين، سواء خصومات أو وتخفيضات خاصة، حيث توضع  أكواد خصم في المتاجر عالى المنتجات.


 ومن أبرز المتاجر التي تقدم تخفيضات وخصومات خاصة هي:  أمازون، ونون، ومن المقرر أن تنطلق العروض يوم 25 من شهر نوفمبر 2022 ، وتستمر حتي ديسمبر 2022. وستوضع الخصومات علي المنتجات في المتاجر السعودية فضلا عن كوبونات خصم هائلة حتي يتمكن الجميه  من شراء المنتجات بأقل الأسعار.
يوجد عدة متاجر بالمملكة العربية السعودية أعلنوا عن عروض الجمعة البيضاء، ومن هذه المتاجر:
متجر أمازون «عروض البلاك فرايداي»
أعلن متجر أمازون، ونون عن عروض البلاك فرايداي بتخفيضات تصل لـ 80% علي منتجات من ماركات عالمية مشهورة، في حالة الشراء من أمازون يمكن الحصول علي أكواد خصم تصل لـ 10%، وتشمل هذه العروض عدة منتجات منها، منتجات التجميل، والعناية بالبشرة، والأجهزة الإلكترونية، والأزياء، والأحذية، وغيرها.
  كارفور «الجمعة البيضاء »
  وضع كارفور عدة خصومات علي أسعار الأجهزة تصل لـ 80% فضلا عن الوجبات الخفيفة فقيمة تخفيضها تصل لـ 50%، والمخبوزات نخصمها يصل لـ 30%، نسبة الخصم علي اللحوم ، والدواجن يصل لـ 40%، ونسبة الخصم علي البيض، والألبان، تصل لـ 50% ، وكذلك الأمر للمعلبات، والبقوليات.

 

Egypt Air