الإثنين 29 ابريل 2024

ليس بالفوز على ألمانيا فقط.. لاعبو اليابان أبهروا العالم

ألمانيا ضد اليابان

الهلال لايت 23-11-2022 | 14:20

تقدم دار الهلال خدمة لمشاهدة مباراة ألمانيا ضد اليابان في مونديال 2022 والتي ستقام في قطر لأول مرة في دولة خليجية.

يبدأ منتخب ألمانيا مشواره في مونديال 2022 في تمام الساعة الثالثة بعد ظهر الأربعاء بتوقيت القاهرة أمام اليابان على استاد خليفة الدولي.

في السطور التالية نستعرض أهم الأحداث قبل انطلاق مباراة ألمانيا ضد اليابان.

وتقام مباراة اليوم في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في مونديال 2022 التي تستضيفها قطر ، بمشاركة 32 منتخبا عالميا. وتضم المجموعة الخامسة ألمانيا وإسبانيا واليابان وكوستاريكا.

يخوض المنتخب الألماني مباراة اليوم بكل قوته بحثا عن الانتصار وجني النقاط الثلاث ، حيث يسعى مبكرا لتجنب أي مفاجآت من المنتخب الياباني ، والمنتخب الألماني يدرك جيدا قوة الإسباني. المنتخب الوطني ، لذلك يسعى لتعزيز فرصه في صدارة المجموعة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

تاريخيا ، التقى المنتخب الألماني أمام اليابان في مباراتين قبل مباراة اليوم ، ففاز بواحدة ، وتعادل في نفس الشيء ، وسجل 5 أهداف واستقبل شباكه هدفين فقط.

وستشارك ألمانيا في النسخة العشرين لكأس العالم بعد التأهل لجميع البطولات باستثناء بطولتي 1930 و 1950 فيما سيشارك المنتخب الياباني في النسخة السابعة لكأس العالم 2022.

يعتمد هانسي فليك مدرب ألمانيا في مباراة اليوم على تجارب عدد من لاعبيه أبرزهم توماس مولر الذي يخوض نهائيات كأس العالم الأخيرة ، إضافة إلى عدد من النجوم في البطولات الأوروبية الكبرى.

وصل عدد اللاعبين اليابانيين الذين يلعبون في صفوف الأندية الألمانية في الدوري الألماني والبوندسليجا 2 إلى 12 لاعباً في الوقت الحاضر ؛ و 9 منهم يلعبون داخل المنتخب الياباني.

التشكيل المتوقع لمنتخب ألمانيا ضد اليابان في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: ديفيد راوم، أنطونيو روديجير، نيكلاس سولي، تيلو كيهرير.

الوسط: جورتزيكا، كيميتش، ليروى ساني، جمال موسيالا، سيرج جنابري.

الهجوم: توماس مولر.

تشكيل اليابان المتوقع لمواجهة ألمانيا في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: جوندا.

الدفاع: ساكاي، تومياسو، يوشيدا، ناجاتومو.

الوسط: موريتا، شيباساكي، إيتو، كامادا، كوبو.

الهجوم: مينامينو.

Dr.Randa
Dr.Radwa