السبت 27 ابريل 2024

دي بروين يحتفل مع عائلته بعد فوز بلجيكا على كندا

بلجيكا وكندا

الهلال لايت 23-11-2022 | 20:08

البث المباشر لمباراة بلجيكا وكندا في مونديال 2022 ، اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022 ، ومن المقرر أن تبدأ مباراة الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة صباحا. الساعة في المساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة بلجيكا - كندا اليوم ضمن أول مباريات المجموعة الخامسة التي تضم المغرب وكرواتيا ، وتقام المباراة على ملعب "أحمد بن علي المونديال" ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة. في مونديال 2022 الذي يقام حاليا في قطر.

يعتمد المنتخب البلجيكي على كتيبة من نجومه اللامعين في البطولات الخمس الكبرى ، برئاسة إيدن هازارد من ريال مدريد ، وكيفين دي بروين من السيتي ، وروميلو لوكاكو ، نجم إنتر ميلان الإيطالي المعار من تشيلسي ، وكاراسكو من أتليتكو. مدريد لتفكيك دفاعات كندا.

تأهلت كندا لكأس العالم لأول مرة منذ عام 1986 ، منهية 36 عامًا من عدم التأهل ، ولم تصل إلى الدور النهائي من التصفيات في آخر 5 مشاركات وحصلت على المركز الخامس في آخر مشاركة في الجولة النهائية عام 1998 ، وخسرت كندا جميع مبارياتها الثلاث في كأس العالم 1986 وفشلت في تسجيل أي هدف.

التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا ضد كندا في كأس العالم 2022

ومن المتوقع أن يخوض منتخب بلجيكا بقيادة المدير الفني الإسباني روبرتو مارتينيز مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فيرتونخين، ألديرفيريلد، ديندكونكير.

خط الوسط: كاراسكو، فيتسل، تيليمانس، توماس مونييه، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: باتشواي، إيدين هازارد.

تشكيل كندا المتوقع لمواجهة بلجيكا في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: بورخان.

خط الدفاع: جونستون، فيتوريا، ألفونسو دافيز

خط الوسط: لاريا، هوتشينسون، إيوستاكيو، ميلير.

خط الهجوم: بوتشانان، دافيد، لارين.

بث مباشر مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022

وتقدم «دار الهلال » لمتابعيه خدمة البث المباشر لمباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022 لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الموافق 23 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة واالعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب «أحمد بن علي المونديالي» ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

Dr.Randa
Dr.Radwa