الإثنين 6 مايو 2024

نوير عن خسارة ألمانيا أمام اليابان بكأس العالم: دفعنا ثمن عدم قتل المباراة

نوير

ملاعب الهلال23-11-2022 | 21:56

جمال زغلول

علّق الدولي الألماني، مانويل نوير، حارس مرمى منتخب ألمانيا، على خسارة الماكينات الألمانية التاريخية أمام اليابان في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مُعترفًا أن فريقه لم يفعل ما يلزم من أجل تحقيق الفوز.

وتلقت الماكينات خسارة تاريخية على يد الساموراي بهدفين مقابل هدف، وذلك عصر اليوم الأربعاء حيث أقيمت مباراة ألمانيا واليابان، على ملعب "خليفة الدولي" في العاصمة القطرية الدوحة، بالجولة الأولى لحساب مباريات المجموعة الخامسة من نهائيات كأس العالم.

وقال نوير في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة عبر صحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد أهدرنا فرصة تسجيل الهدف الثاني في أكثر من مناسبة، وأيضًا لم نُدافع بشكل جيد، اليابان ضغطت علينا جيدًا ولم نكن هادئين".

وأضاف: "نحن كُنا بحاجة إلى نظهر بوضع أفضل، كما فعلنا في الشوط الأول، لقد سيطرنا على المباراة، ولكن رغم ذلك ترك الخصم يعود إليها من جديد، وإذا لم تُظهر نفسك وتُنهي الأمور، ، فعندئذٍ تدفع الثمن، وهذا ما حدث اليوم".

وواصل: "توجد العديد من الأشياء بحاجة إلى التحسّن، نحن الآن تحت ضغط في هذه المجموعة، بالنسبة لي كانت هذه هي أهم مباراة وخسرنها".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن علينا أن نُظهر وجهًا مُختلفًا أمام إسبانيا، الخصم الأكثر صعوبة، علينا أن نُعطي كل شيء وتقديم كل ما لدينا في أرض الملعب".

Egypt Air