الأربعاء 26 يونيو 2024

تصدّر التريند.. مواعيد مشاهدة حلقات مسلسل غرفة 207

مسلسل غرفة 207

الهلال لايت 24-11-2022 | 17:18

إيمان علي

يتساءل الكثير من مستخدمي محركات البحث حاليًا عن تفاصيل مشاهدة حلقات مسلسل غرفة 207، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الأسابيع الماضية، ما جعله يتصدر قوائم الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.
وبعد طرح الحلقة السادسة منه، استطاع مسلسل غرفة 207 أن يحتل المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة في الأعمال المصرية على منصة شاهد الإلكترونية.

قصة مسلسل غرفة 207
وينتمي مسلسل غرفة 207 إلى نوعية أعمال الغموض والرعب، حيث يدور حول فندق يحتوي غرفة غامضة تكشف العديد من الأسرار عن من يدخلها، لتقلب حياته رأسًا على عقب.
وتكشف الأحداث أن الكثيرين دخلوا الغرفة ٢٠٧ لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها، بعدما عاشوا أهوالًا لا تصدق.
وكان بطل العمل محمد فراج قد نشر البرومو التشويقي للحلقة 8 من مسلسل الغرفة ٢٠٧ على حسابه الشخصي على موقع الصور إنستجرام، وعلق عليها بقوله: «‎اللي الأوضة بتختاره مبيخرجش منها تاني.. مسلسل الغرفة ٢٠٧، مأخوذ عن ‎الرواية الشهيرة سر الغرفة ٢٠٧ للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، قريبًا على شاهد».

أقرأ أيضا
غدا.. بدء عرض فيلم غرفة 207 عبر منصات الإلكترونية
في الطريق اليك "الغرفة٢٠٧"

 

مواعيد عرض مسلسل غرفة 207

وبدأ عرض مسلسل غرفة 207 في يوم 31 أكتوبر 2022، على منصة شاهد وستستمر المنصة بعرض حلقة كل أسبوع يوم الأحد في تمام الساعة 11 مساء بتوقبت مصر والساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.
يضم مسلسل «الغرفة 207» عدد كبير من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبدالغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وعدد أخر من الفنانين. ومن إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.