الخميس 16 مايو 2024

أحمد سعد يدعم أنغام بعد أزمتها الصحية: إحساس العالم

أحمد سعد وأنغام

فن24-11-2022 | 18:12

ياسمين محمد

حرص الفنان أحمد سعد على توجيه الدعم للفنانة أنغام، بعد أزمتها الصحية ، التي مرت بها خلال الساعات الماضية، التي أدت إلي دخولها أحد المستشفيات الكبري بالقاهرة.

ونشر أحمد سعد صورة له برفقه أنغام ، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها:«ألف سلامه عليكي يا إحساس العالم يا رب تقومي بالف سلامه لاهلك وجمهورك».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmedsaadofficial)

أنغام تتعرض لوعكة صحية

في سياق ذاته أعلن المكتب الإعلامي عن تعرض الفنانة أنغام بتعرضها إلي وعكة صحية ، خلال بيان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك.

وجاء البيان كالاتي:«تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى».

وأضاف: «أنغام هي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل».