الخميس 16 مايو 2024

محافظ الفيوم: تشكيل مجموعات عمل لمتابعة مشروعات "حياة كريمة" بمركزي إطسا ويوسف الصديق

محافظ الفيوم

محافظات27-11-2022 | 11:39

دار الهلال

قرر محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، تشكيل مجموعات عمل بجميع الوحدات المحلية بمركزي إطسا ويوسف الصديق، برئاسة رؤساء الوحدات المحلية، وتضم مهندسين من مديريتي الإسكان والطرق، ومندوبين عن مجلسي الفيوم وأبشواي، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي يجري تنفيذها بالمركزين، ورصد أي معوقات تؤثر بالسلب على معدلات التنفيذ والعمل على تذليلها ومراجعة خطة الرصف المدرجة ضمن المبادرة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم /الأحد/، بحضور نائبه الدكتور محمد عماد، وسكرتير عام المحافظة عبدالفتاح تمام، والسكرتير العام المساعد المهندس أيمن عزت.

وناقش الأنصاري - خلال الاجتماع - آليات عمل المجموعات على مستوى المركزين، موضحا أن الهدف الرئيس من تشكيل مجموعات العمل هو الإسراع بمعدلات تنفيذ كافة الأعمال الجاري تنفيذها بمبادرة "حياة كريمة"، ورصد المشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها لتدخل الخدمة بكامل طاقتها بما يعود بالنفع على المواطنين .

كما استعرض القرى والشوارع التي تم الانتهاء من توصيل خدمات الغاز الطبيعي، الاتصالات، وكافة المرافق بها، للبدء في أعمال الرصف، موجها برصد أي معوقات تعوق سير العمل بكافة المشروعات وعرضها عليه لتلافيها بشكل عاجل.

وجه المحافظ، مجموعات العمل، بإعداد تقرير دوري يوضح المشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها ولم يتم تسليمها، والمشروعات الجاري تنفيذها، والمشروعات التي لم يبدأ العمل بها وأسباب عدم البدء، مؤكدا ضرورة تحديد نسب تنفيذ الأعمال بكل مشروع مقارنة بعدد العاملين بكل مشروع، وتحديد الطرق الرئيسية والفرعية التي الانتهاء من تنفيذ كافة أعمال البنية التحتية بها وتحديد أطوالها.