السبت 11 مايو 2024

تفاصيل بروتوكول تعاون بين منتدى شباب العالم وأكاديمية التدريب مع فوربس | فيديو

تفاصيل بروتوكول تعاون بين منتدى شباب العالم وأكاديمية التدريب مع فوربس.. (فيديو)

توك شو27-11-2022 | 11:51

أشرقت حفني

عرضت القناة الأولى، تقريرا تليفزيونيا بعنوان "بروتوكول تعاون بين منتدى شباب العالم وأكاديمية التدريب مع فوربس"، عن تفاصيل هذا التعاون.

وقعت المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب الدكتورة رشا راغب ومنتدى شباب العالم بروتوكول تعاون مع شركة فوربس، وذلك على هامش فعاليات القمة السنوية لمؤسسة فوربس الشرق الأوسط لريادة الأعمال، ولأول مرة بمدينة الجونة،  وبذلك تصبح فوربس من شركاء المنتدى والأكاديمية في الشق الإعلامي، من خلال إجراء تغطية إعلامية شاملة للمنتدى وأنشطة الأكاديمية على منصاتها المختلفة.

بروتوكول التعاون بين الأكاديمية الوطنية للتدريب ومنتدى شباب العالم مع شركة فوربس الشرق الأوسط يهدف إلى إتاحة عدد من البرامج التدريبية اللازمة والمشاركة والتنسيق في حضور الفعاليات والمؤتمرات بشكل تبادلي بين الطرفين، إضافة إلى التنسيق لإجراء ورش عمل وتدريبات وجلسات على هامش المنتدى.

وشملت أوجه التعاون والمشاركة ترشيح عدد من المتحدثين من ذوي الخبرة من كوادر البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيام بالمشاركة في جلسات القمة وكذلك المشاركة في جناح منتدى شباب العالم وترشيح كوادر شبابية للتعريف منتدى شباب العالم والإجابة والرد على أي أسئلة أو استفسارات خاصة به.

Dr.Radwa
Egypt Air