الخميس 23 مايو 2024

بعد تصدره محركات البحث.. أبرز المعلومات عن المخرج هادي الباجوري

هادي الباجوري

فن28-11-2022 | 18:33

تسنيم حسين

تصدر اسم المخرج هادي الباجوري، تريند محرك البحث "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحات الفنانة فيدرا، أمس الأحد، عن زواجها من الشقيقان سامح وهادي الباجوري، مؤكدة أنها تعشق هذه العائلة وأنه كان من الضروري أن تحتكرها.

وقالت فيدرا في أحد البرامج التليفزيونية عن زواجها من الشقيقين سامح وهادي الباجوري: "إتجوزت سامح وبعده هادي، وتقريبًا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي، زواجي من هادي الباجوري لم يستمر طويلًا، وتزوجته حبًا في حماتي، لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة وحواري معها لا أمل منه".

أما هادي الباجوري، فتزوج من الفنانة ياسمين رئيس والتي أعلنت فبراير الماضي عن انفصالهما، وبعدها بشهرين فقط أعلنت ياسمين عودتها إليه من جديد بنشر فيديو رومانسي يجمعهما معا.

-أخرج هادي الباجوري العديد من الفيديو الأعمال، ومنها قدم العديد من الأفلام والمسلسلات، ومن بين أشهر أعماله أغنية "رجب" غناء اللبنانية هيفاء وهبي، ولسميرة سعيد أخرج كليب "حب ميؤوس منه"، ولحكيم أخرج أغنية "السلام عليكم"، ولسوزان تميم أخرج أغنية "يصعب عليا".

وأخرج مؤخرًا مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"، والتي تعد أول بطولة مسرحية الأولى للنجمة ياسمين رئيس، وشاركها في بطولة المسرحية النجمة دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.

من أعمال هادي الباجوري الأخيرة أيضًا، مسلسل "البحث عن علا"، من تأليف مها الوزير، غادة عبدالعال، بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي.

هادي الباجوري دائمًا ما يثير الجدل بتصريحاته، ولعل أبرزها حينما أكد أنه ليس لديه مشكلة في تصوير مشهد جنسي بأفلامه، كما أكد أنه لا يمانع تقديم زوجته ياسمين رئيس مشاهد رومانسية، ويسعده لقب "جوز الممثلة".