السبت 18 مايو 2024

أخبارهم من موبايلاتهم

12-8-2017 | 11:55

كتب : حاتم جمال

- أعلنت المطربة لطيفة عن مفاجأة علي حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك ونشرت صورة من كليب أغنيتها الجديدة وكتبت مفاجأة غير كل مرة خليكم متابعيني علشان تعرفوها.

- نشرت المطربة مي كساب علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورتها وهي بالوزن الزائد وكتبت ودي آخر صورة هاخدها لنفسي وأنا في الوزن ده بس الحمد الله يلا من بكرة يوم جديد هبدأ معركة الدايت.

- حرص الكينج محمد منير علي التواصل مع جمهوره وهو في ألمانيا ليطلعهم علي آخر أخباره حيث قام بنشر صورة له من كواليس أغنيته الجديدة «عالم واحد» مع النجم الألماني عادل الطويل والمطرب السنغالي يوسو تدور.. وكتب علي حسابه الرسمي بالفيس بوك «في ميكنج آخر أغانيهم الإنسانية عالم واحد في السنغال».

- كتبت المطربة إليسا علي حسابها الخاص «تويتر» تفتخر بالجيش اللبناني وتواسي أهالي الجيش المختطفين حيث كتبت تغريدتين «جيشي هو الفخر الذي يجعلني اشعر بالفخر أنني لبنانية يبارك الله كل عضو في الجيش»، وكتبت «ادعو كذلك للجنود المختطفين أن يعودوا إلي أسرهم آمين وهم يستحقون منا أكثر بكثير مما فعلنا».

- نشر الفنان مصطفي خاطر علي حسابه الخاص بموقع الصور الشهير «انستجرام» برومو العرض الجديد لمسرح مصر وعلق إن شاء الله مسرح مصر في الإسكندرية علي خشبة مسرح مصر في الإسكندرية في العيد الكبير.

- أعلنت النجمة سيرين عبدالنور عبر صفحتها الشخصية علي موقع الصور «انستجرام» عن اختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017.

- وهو نفس ما فعلته الفنانة الفلسطينية نسرين طافش عندما عبرت عن سعادتها باختيارها ضمن أجمل 100 وجه وكتبت علي انستجرام شكرا علي ترشيحي كواحدة من أجمل مائة وجه في العالم.

- نشرت الفنانة «ويزو» نجمة مسرح مصر صورة لها بعد إنقاص وزنها الأمر الذي اختلف عليه جمهورها ما بين مؤيد لهذه الخطوة ومعارض لأنها اشتهرت بوزنها الزائد.

- نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا علي حسابها الشخصي انستجرام صورة لها في صالة الألعاب الرياضية «الجيم» وتركت التعليق للجمهور عليها والجميع أثني علي رشاقتها وجمالها.

- يبدو أن كنزي ابنة النجم عمرو دياب غير مهتمة بما يحدث علي الساحة الغنائية مع والدها وقامت بنشر صورة مثيرة لها علي حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث نشرت صورة أولي لها وهي «بالكاش مايوه» والأخري في منزلها بلبس رياضي مثير وانهالت عليها التعليقات بالسلب.

- أعلنت المطربة أصالة نصري عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام عن الموعد النهائي لطرح ألبومها الجديد وكتبت ألبوم أصالة الجديد مهتمة بالتفاصيل في الأسواق 15/8/2017.

- نشر الشاعر الغنائي أمير طعيمة عبر حسابه الخاص بـ «تويتر» تغريدة لأنغام كتب فيها والله أنت اصلا مفيش زيك ومن أجمل الكائنات علي هذا الكوكب.

وردت عليه أنغام ومين يقدر يعاديك يا أمير ده يبقي أكيد معندوش قلب يا أجمل وأطهر قلب ياميرو يا أجدع أمير في الدنيا.

- أثارت صورة للفنانة جومانا مراد جدلاً كبيراً علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث نشرت صورة أثناء مشاركتها في مهرجان وهران الدولي جعلت الكثير يعترض علي اللوك الجديد لها.

- روت النجمة شيريهان معجزات الله معها في بوست طويل علي انستجرام وكتبت تجربتها في الحج وطلبها الخلفة وهو ما تحقق حيث كتبت في ديسمبر 2008 ذهبت إلي الحج ودعوت ربي وطلبت منه ابنا أو ابنة وأنا أعلم جيداً ظروفي وحالتي لن تسمح ولكني كنت أعلم قدرة الله وفي 2009 تحققت المعجزة وفي يوم 31/7/2009 منحني الله ابنتي «تالية القرآن الكريم» اللهم لك الحمد والشكر علي زوجي وابنتي لولو وتالية علاء الخواجة.

- نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة علي انستجرام تجمعه بالفنان آسر ياسين قائلاً: صديقي العزيز والموهوب جدا آسر ياسين جاء إليّ للاحتفال بالشيخ جاكسون.. وكانت هذه الصورة رداً علي تهنئة آسر للفيشاوي علي انستجرام.

- سخرت الفنانة مروة عبدالمنعم من الأخبار المنشورة عن سر مرضها النادر وكتبت علي صفحتها بالفيس بوك والنبي حد من الصحافة يقولي لي: أنتوا طبعا عارفين أكثر مني، هو أنا عندي مرض خطير خلاني اتخن ولا عندي مرض خطير خلاني أخس .. أنا عايزة أطمن علي نفسي لحسن أنا قلقت عليّ قوي.

- نشرت الفنانة القديرة نجوي فؤاد صوراً جديدة لها علي انستجرام وهي تحتفل في وسط البلد الأمر الذي جعل الجميع يثني عليها.

- أعرب الفنان التونسي ظافر العابدين عن سعادته بالمشاركة في المسلسل الأمريكي the looming tower ونشر عبر حسابه علي تويتر تغريدة يعرب فيها عن سعادته بالمشاركة في العمل ومرفق معه خبر في إحدى الصحف الأمريكية.

- نشر الفنان هشام إسماعيل عبر صفحته علي الفيس بوك مجموعة من الصور لفيلمه الجديد «دعدووش» الذي سيطرح يوم 23/8/2017 وعلق قائلاً أول دعدوشين من فريق الدعاديش الكرام، فيلم لكل العيلة.

- أثارت صورة نشرتها الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الشخصي كثيراً من اللغط علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث فسر البعض الصورة علي أنها إعلان بالخطوبة وهو ما قامت بنفيه نجمة مصر الأولي عبر صفحتها أكثر من مرة.

- نشر المطرب عاصي الحلاني علي صفحته بـ «انستجرام» صورة لحظة وصوله إلي الأردن وكتب: «لحظة وصولي مطار الملكة علياء في الأردن وإن شاء الله نلتقي معكم غداً في مهرجان فحيص».

    الاكثر قراءة