الأربعاء 24 ابريل 2024

أنغام تعود لجمهورها بحفل غنائي جديد في هذا الموعد

أنغام

فن29-11-2022 | 15:37

ياسمين محمد

تستعد الفنانة أنغام؛ لإحياء حفل غنائي على مسرح الماركي في كايرو فستيفال سيتي، يوم 3 فبراير 2023م، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

نشرت الجهة المنظمة للحفل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بوستر حفل أنغام،كتبت عليه: "لقاؤكم يتجدد مع أنغام، بإحساسها المرهف وصوتها العذب، في حفل جديد على مسرح الماركيي في كايرو فستيفال سيتي، استكمالا لحفلات Non-Stop Music، يوم 3 فبراير 2023".

أنغام تتعرض لوعكة صحية

في سياق آخر، تعرضت الفنانة أنغام مؤخرًا، إلى وعكة صحية، وأجرت عملية جراحية في الرحم بأحد مستشفيات منطقة المهندسين، وترتب على الجراحة مضاعفات خطيرة، وحالتها الآن مستقرة.

الحالة الصحية لـ أنغام

نشر المكتب الأعلامي للفنانة أنغام، بيانًا عن حالتها الصحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: « تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى».

وأضاف: «هي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول،نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل».

Dr.Randa
Dr.Radwa