الجمعة 10 مايو 2024

مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر beIN Sport Max1 في كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر beIN Sport Max1 في كأس العالم 2022

الهلال لايت 30-11-2022 | 17:54

مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك تذاع على الهواء مباشرة عبر الإنترنت في مونديال اليوم الأربعاء 30 نوفمبر ، حيث يستضيف ملعب لوسيل كأس العالم مباراة مهمة وحاسمة بين منتخبي السعودية والمكسيك في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة. ثلاث من دور المجموعات لكأس العالم 2022. سيحظى الأخضر بفرص كبيرة للتغلب على خصمه المكسيكي. في مباراة اليوم والوصول إلى السعر النهائي للمونديال.

قدمت الكتيبة السعودية بقيادة الفرنسي هيرفي رينار أداءً مميزاً ونتائج في الجولتين الأوليين ، حيث بدأت الصقور مسيرتها بانتصار تاريخي بهدفين مقابل هدف على الأرجنتين بقيادة النجم الأول ليونيل ميسي ، لكنها عانت من إصابة مخيبة للآمال. الخسارة على يد بولندا 2-0 في الجولة الثانية رغم المظهر الرائع والمستوى الرائع والخسارة من ركلة جزاء خلال المباراة الماضية.

لمشاهدة مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر ( اضغط هنا )

كل هذا لم يمنع المنتخب السعودي من مواصلة حظوظه القوية في الفوز بالتمريرة إلى دور الستة عشر ، وهذا يتطلب تحقيق الفوز على المكسيك ، ومصيرهم ما زال بأيديهم وهم يتطلعون للوصول إلى جولات الإقصاء. للمرة الثانية في التاريخ.

وإذا فاز الأخضر السعودي على المكسيك ، فإنه سيصل إلى دور الـ16 لأول مرة منذ 1994 ، عندما تقدم من مجموعة ضمت هولندا وبلجيكا ، لكنه خسر وودع بيد السويد.

لكن التعادل هنا لن يكون كافيا إلا إذا تعثرت الأرجنتين للمرة الثانية أمام بولندا في المباراة الأخرى التي ستقام في وقت واحد. للتقدم إذا خسرت مرة أخرى.

بالنسبة للمكسيك ، الفوز ضروري للحصول على أي فرصة للتأهل إلى دور الستة عشر. إلى جانب النتائج الأخرى في طريقها ، افتتحت المكسيك مشوارها بالتعادل السلبي ضد بولندا ، قبل أن تتعرض للهزيمة 2-0 أمام الأرجنتين ، في الذي تألق فيه ميسي وإنزو فرنانديز وسجلا. هدفي هو أن نلتقي.

بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 ستكون منقولة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max ويتولى المذيع حسن العيدروس التعليق على أحداثها، وسيكون موقعنا مع متابعة لحظية لنقل مواجهة السعودية والمكسيك وسيتم توفير البث قبل المباراة بقليل.

وتنطلق ركلة بداية مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر اليوم على استاد لوسيل، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت مساءً بتوقيت مصر، 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

Dr.Radwa
Egypt Air