الجمعة 26 ابريل 2024

إصابة طالب علي يد آخر بسلاح أبيض بالغربية

سيارة إسعاف

الجريمة30-11-2022 | 21:01

مصطفي السيد

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات إصابة طالب بالمرحلة الإعدادية بإصابات بالوجه والجسم نتيجة تعدي آخر عليه بالضرب بـ"كتر" أمام بوابة المدرسة بعد خروجهم من المرسة، بسبب خلافات سابقة بينهم في قرية كفر الجنينة التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، أسفرت المشاجرة عن إصابته بحرج قطعي في الوجه وجرح سطحي في اليد وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.
وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية إخطارًا من أحد المستشفيات باستقبال طالب مصاب بحرج غائر في الوجه وتلقى الرعاية الطبية وإجراء جراحة تجميلية له في الوجه بلغت 20 غرزة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز المحلة الكبرى، وتبين قيام طالب بالاعتداء على زميله بسلاح أبيض "كتر" أمام بوابة المدرسة بقرية كفر الجنينة بدائرة مركز المحلة بسبب خلافات سابقة بينهم.
وقال (السيد. ل) والد الطالب المصاب إن أحد الطلاب بالمدرسة يدعي (ع ل)  بالصف الأول الإعدادي بمدرسة كفر الجنينة الإعدادية قام بالتعدي على نجله محمد "البالغ من العمر 13 عامًا بواسطة  "كتر" عقب الانتهاء من اليوم الدراسي أمام بوابة المدرسة وأتهم والدة الطالب المتهم بتحريضه على التعدي على نجله بسلاح أبيض، مما أدى لإصابته بجروح  قطعية في الوجه استلزمت إجراء 20 غرزة وجروح سطحية في اليد.
وتم تحرير محضر بالواقعة بدائرة قسم أول المحلة بمحافظة الغربية وإرساله إلى مركز المحلة الكبرى محل الواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa