الخميس 25 ابريل 2024

تعرف على دور عايدة رياض في مسلسل «ليه لا» الجزء الثالث

عايدة رياض

فن1-12-2022 | 16:00

ياسمين محمد

يواصل فريق عمل  مسلسل" ليه لا" الجزء الثالث تصوير مشاهدهم، بطولة نيللي كريم، تأليف مريم نعوم، من إخراج نادين خان، من المقرر عرضها على أحد المنصات الالكترونية في العام المقبل.

وتجسد عايدة رياض شخصية حماة نيللي كريم خلال الأحداث المسلسل،ويضم مسلسل ليه لا الجزء الثالث عدد كبير من النجوم أبرزهم نيللي كريم، أحمد طارق، صلاح عبدالله، عايدة رياض، معتز هشام، ونادين، وعدد آخر من الوجوه الجديدة، والعمل تأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل" ليه لأ" في إطار هروب عليا -أمينة خليل- من حفل زفافها وتتخذ قرارًا وهو الاستقلال بحياتها بعيدًا عن أسرتها، وشارك بالمسلسل عدد من الفنانين مع أمينة خليل، وهم: هالة صدقي، شيرين رضا، هاني عادل، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، عمر السعيد، مريم الخشت، ناردين فرج، عمر الشناوي، عايدة الكاشف، صدقي صخر.

بينما دارت أحداث الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، حول التبني، حيث انقلبت حياة الطبيبة ندى -منة شلبي- رأسًا على عقب بعد تبنيها يونس -سليم مصطفى-، وشارك بالمسلسل عدد من الفنانين مع منة شلبي، وهم: أحمد حاتم، مراد مكرم، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، يارا جبران، سارة عبد الرحمن، تامر نبيل، مها أبو عوف، ريم حجاب.

Dr.Randa
Dr.Radwa