الإثنين 6 فبراير 2023

الأبراج الأكثر توافقا مع «المرأة القوس» في الحب والزواج

أبراج التوافق مع امرأة القوس

سيدتي2-12-2022 | 14:19

كل برج يتسم بمميزات مختلفة عن غيره، ولكنها تعطي مؤشرات عن الشريك المناسب ومدي التآلف بينهما، ولأننا في عالم الأبراج نبحث عن كل من يكملنا ويتوافق معنا، نستعرض في السطور القادمة أكثر الابراج توافقا مع المرأة القوس في الحب والزواج .

 

برج الحمل

رجل برج الحمل يتوافق مع امرأة القوس بنسبة كبيرة جدا، فهو يحب كل صفاتها الحسنة والسيئة معا، ويراها الزوجة المناسبة له، نظرا للتوافق الشديد في صفاتهما، فهو يسعي لأن يكون الزوج المناسب ولأنهما يتسمان بالصراحة والاخلاص فتسير حياتهما بكل سعادة ويستطيعا تحمل وتخطي أي مشكلات.

 

برج الجوزاء

امرأة القوس تشكل الصديقة والزوجة لرجل برج الجوزاء، فرغم الاختلاف الشديد في صفاتهما الشخصية، إلا أن درجة التوافق بينهما عالية، ويكملا بعض ويستطيعا احتواء بعضهما، فالمرأة القوس تمثل الزوجة المخلصة والمتحملة للمسئولية، ويمثل لها رجل الجوزاء رجل أحلامها الذي لا يقيد حريتها ويساعدها علي النجاح والانطلاق فيشكلا ثنائيا ناجحا.

 

برج الأسد

يعجب رجل الأسد بذكاء امرأة القوس وحبها للأناقة وقدرتها الكبيرة علي الاقناع، كما يعشق حس الدعابة لديها وتفائلها الدائم، يحبها بإخلاص ويشارك معها لحظات المغامرة والانطلاق ويمكنهما التفاهم كما أن يجمعهما قواسم مشتركة عديدة.

 

برج القوس

من أكثر البراج المتوافقة مع امرأة القوس لأنهما يتشاركان صفات ايجابية كثيرة، كما يستطيعا التفاهم وبينهما قواسم مشتركة عديدة من أهمها السفر وحب الاستكشاف والمغامرة، كما انهما يميلا الي الابداع وفي الحياة العملية يستطيعا النجاح ومساندة بعضهما البعض، كما ان درجة حماسهما وتفاؤلهما عالية جدا.

 

.
.