السبت 4 مايو 2024

صابرين: لن أقدم سيرة ذاتية بعد «أم كلثوم» وندمت لعدم العمل مع أحمد زكي

كواليس أسرار النجوم

فن2-12-2022 | 15:46

مها الشيخ

كشفت الفنانة صابرين عن تعاونها سابقًا مع الراحل أحمد زكي، قائلة: "كنت أتمنى تقديم أعمالا أكثر مع أحمد زكي، واعتذرت عن الوقوف أمامه في 4 أو 5 أفلام وكان المخرج في كل هذه الأفلام عاطف الطيب، وندمت أنني لم أقدمهم وكانت ستصبح أعمالا مميزة في مسيرتي، وواحشني جدا الفنان نور الشريف، وفيه أجيال رائعة حاليا طالعة مثل رنا رئيس ومايان السيد ونور إيهاب وأمير المصري".

وجاء ذلك خلال استضافتها ببرنامج «أسرار النجوم» مع المذيعة إنجي علي، المذاع عبر «نجوم إف إم»، وتحدثت عن مسيرتها وآخر أعمالها الفنية، قائلة: لا أريد تقديم سيرة ذاتية مرة أخرى بعد أم كلثوم، وكان يهمني في المسلسل إظهار كيف أنها حافظت على مكانتها، كما أنها ظلت محافظة على ثقتها في نفسها حتى آخر يوم في حياتها وتعلمت الكثير من تقديمي شخصية أم كلثوم”.

وتابعت: "من أحسن وأمتع أشياء في مهنتنا أنك لا تحتاجي للذهاب لطبيب نفسي وأنا أتحدث عن نفسي شخصيا، بسبب تقمصي للعديد من الشخصيات".

وأوضحت عن عدم تقديمها أغان لتترات أعمالها، : "لم يطلبنِ أحد لتقديم تترات مسلسلات، ولكن مرة غنيت تتر مسلسل مع الأستاذة هدى سلطان والأستاذ عبدالمنعم مدبولي وكان اسمه (الدنيا وردة بيضاء)".

Dr.Randa
Dr.Radwa