السبت 18 مايو 2024

كمبوند بادية بالم هيلز صرح سكني بأحدث الطرز المعمارية العالمية

أخرى2-12-2022 | 19:34

كمبوند بادية بالم هيلز واحد من أبرز الصروح السكنية التي تم العمل على تشييدها وفق أحد الأساليب المعمارية العالمية بواسطة واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط وهي شركة بالم هيلز العقارية، والتي حرصت على أن يتم تشييده بمنتهى الدقة من أجل أن يكون الكمبوند الأفضل وسط كمبوندات السادس من أكتوبر.

 

عملت الشركة المطورة على تميز كمبوند بادية بالم هيلز عن طريق الاهتمام بكافة العناصر بدقة شديدة، حيث بدأت مراحل التشييد من خلال الحرص على اختيار موقع استراتيجي مميز من أجل تنفيذ كمبوند سكني متكامل الأركان، حيث حرصت على أن يقع الكمبوند بالقرب من أهم المحاور والطرق التي تعمل على تسهيل وصول قاطنيه إلى وجهاتهم المختلفة، كما عملت أيضا على تشييد الكمبوند على مساحة ضخمة تعد هي الأكبر وسط المساحات المخصصة للمشروعات السكنية وذلك من أجل توفير المساحة اللازمة لتوفير مختلف أنواع الخدمات والمرافق التي تعمل على توفير كافة احتياجات القاطنين داخل أسوار الكمبوند، مع باقة مميزة من الأنواع والمساحات المتعددة للوحدات السكنية التي تتلاءم مع كافة احتياجات العملاء، كل هذا تم طرحه للعملاء بأسعار تنافسية مناسبة جدا مقارنة بهذا الكم الكبير من المميزات، والتي تدعمها العديد من أنظمة السداد السهلة التي تعمل على تيسير عملية الحجز والامتلاك حيز يمكنك الحجز والتعاقد الآن بدون أي مقدم تعاقد وبالتقسيط حتى 10 سنوات.

 

تعرف الآن على كافة تفاصيل كمبوند بادية بالم هيلز من خلال هذا المقال المصغر والذي تمت كتابته من خلال أحد أفضل خبراء العقار التي توفرهم لك شركة سليكت هاوس Select House المسوق العقاري الأكبر في مصر والشرق الأوسط والتي تمتلك قائمة طويلة من الاستشارات العقارية المميزة التي ساعدت عملائها على الحصول على أفضل العقارات التي تلبي كافة احتياجاتهم.

 

تعرف علي : كمبوند سراى

 

موقع كمبوند بادية بالم هيلز

 

عملت الشركة المطورة على اختيار موقع كمبوند بادية بالم هيلز بعناية شديدة، وذلك في إطار إدراكها مدى أهمية اختيار موقع استراتيجي من أجل تشييد مجمع سكني متكامل، لذلك عملت على أن يقع الكمبوند بالقرب من طريق الواحات مباشرة والذي يعد أحد أهم المحاور الموجودة في السادس من أكتوبر.

 

يعد موقع كمبوند بادية بالم هيلز على طريق الواحات واحدا من أكثر المواقع الاستراتيجية في السادس من أكتوبر وذلك بفضل قربها الشديد من أهم المحاور التي تساعد على وصول العملاء إلى وجهاتهم المختلفة في أسرع وقت، فضلا عن حيويته الشديدة التي تظهر في قربه الشديد من المعالم الهامة التي توفر لقاطني الكمبوند كل ما يحتاجونه على بعد دقائق منهم.

 

أبرز المعالم والمحاور القريبة من كمبوند بادية بالم هيلز

 

●       يقع كمبوند بادية على مسافات قريبة من أهم المحاور التي تمر في غرب القاهرة، مثل محور دهشور وطريق الفيوم الصحراوي.

●       يمكنك الوصول من الكمبوند وحتى أهرامات الجيزة في خلال 15 دقيقة فقط.

●       الكمبوند قريب جدا من جامعة MSE الشهيرة والتي تعد أحد أكبر الصروح التعليمية الموجودة في غرب القاهرة والتي تضمن لك خدمات تعليمية فريدة.

●       يقع كمبوند بادية تحديدا في وسط السادس من أكتوبر، حيث الكمبوند 10 دقائق فقط عن كافة حدودها الشرقية والغربي والجنوبية والشمالية.

●       يمكنك الوصول من الكمبوند وحتى القاهرة الجديدة في خلال 20 دقيقة فقط، وحتى العاصمة الإدارية الجديدة في خلال 30 دقيقة فقط.

 

تعرف أيضا على كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

 

مساحة كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر

 

عملت الشركة المطورة على تشييد كمبوند بادية على مساحة ضخمة جدا تعد هي الأكبر وسط المساحات المخصصة لتشييد مجمع سكني، حيث تصل مساحة الكمبوند إلى 3000 فدان، والتي حرصت الشركة المطورة على تخصيصها من أجل توفير مختلف أنواع الخدمات والمرافق التي تعمل على تلبية كافة احتياجات القاطنين داخل أسوار الكمبوند.

 

تعد الوحدات السكنية داخل كمبوند بادية صاحبة النسبة الأصغر من إجمالي مساحة الكمبوند، حيث لا تزيد نسبة المباني عن 20% تقريبا من إجمالي مساحة الكمبوند، والتي تم تشييدها وفق أحدث أساليب الهندسة المعمارية الحديثة، مع تنوع كبير في أنواع ومساحات الوحدات حتى تتناسب مع مختلف احتياجات العملاء.

 

أما باقي المساحة والتي تصل إلى 80% تقريبا من إجمالي مساحة المشروع فقد حرصت الشركة المطورة على تخصيصها من أجل توفير الخدمات والمرافق التي تم توفيرها وسط مساحات شاسعة من المناطق الخضراء والحدائق واللاند سكيب والمسطحات المائية التي تلتف حول الوحدات السكنية موفرة لها الإطلالات البانورامية التي يحلم بها الجميع.

 

تعرف أيضا على كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

 

مرافق كمبوند بادية بالم هيلز

 

●       حراسة.

●       ملاعب.

●       حمامات سباحة.

●       مركز تجاري.

●       منطقة تجارية.

●       نادي اجتماعي.

●       نادي صحي ورياضي.

●       نافورات مياه.

●       فندق.

 

المطور العقاري لكمبوند بادية بالم هيلز

 

تعتبر شركة بالم هيلز العقارية وهي المطور العقاري للمشروع واحدة من أكبر الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، والتي اكتسبت مكانتها من خلال تقديمها للعديد من المشروعات السكنية المميزة على مدار تاريخها والتي نالت ثقة شريحة كبيرة من قبل العملاء ساعدت الشركة على الوصول إلى تلك المكانة الريادية التي هي عليها اليوم.

 

أبرز مشروعات شركة بالم هيلز العقارية

 

●       كمبوند ذا كراون السادس من أكتوبر.

●       مشروع هالي تاون.

●       مول جولف سنترال القاهرة الجديدة.

●       قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.

●       كمبوند كابيتال جاردنز المستقبل سيتي.

●       كمبوند بالم باركس.

●       كمبوند فيلدج جيت.

●       مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة.

●       هاسيندا وايت الساحل الشمالي.

●       كمبوند وودفيل السادس من أكتوبر.

●       مشروع جولف اكستينشن.

●       كمبوند بالم هيلز أكتوبر.

●       كمبوند بالم فالي.

●       منتجع بالم هيلز السخنة.

●       كمبوند كازا الشيخ زايد.

الاكثر قراءة