السبت 18 مايو 2024

ستون ريزيدنس التجمع الخامس أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة

أخرى2-12-2022 | 20:03

في أكثر الأماكن حيوية في القاهرة الجديدة، أعلنت شركة رؤية للتطوير العقاري عن أحدث مشاريعها وهو كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس، أحد أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة، نظرا للمميزات العديدة التي يتمتع بها المشروع.

مكان يتوفر فيه كل ما تحتاجه لتجعلك تعيش حياة الرفاهية والخصوصية، بدأ من موقعه المتميز الذي يحيطه كل المدن والطرق الرئيسية الهامة، مرورا بتصاميمه الرائعة والخلابة، وصولا للخدمات والمرافق الموجودة والتي تجعل من كمبوند ستون ريزيدنس التجمع واحد من أفضل الأماكن في القاهرة الجديدة.

وفيما يلي نعرض لكم تفاصيل المشروع  من خلال هذا المقال المصغر والذي تم إعداده بواسطة أفضل خبراء العقار التي تقدمهم لك شركة سلكيت هاوس Select House، واحدة من أكبر المسوقين العقاريين ليس في مصر فقط بل في الشرق الأوسط أيضا، كما يحظى بثقة قطاع كبير من العملاء الذين استفادوا من الاستشارات العقارية التي تقدمها الشركة.

موقع كمبوند ستون ريزيدنس التجمع

أول ما يبحث عنه العميل هو الموقع، هل هو موقع قريب من المدن الحيوية أم لا؟ لهذا يعتبر الموقع من المميزات الهامة لدى أي مشروع، وهذا ما حرصت عليه الشركة المالكة للمشروع، حيث يقع كمبوند ستون ريزيدنس في أكثر الأماكن حيوية في القاهرة الجديدة.

أهم ما يميز موقع الكمبوند هو قربه من الطرق والمحاور الرئيسية، كما يقع بالقرب من المدن الشهيرة بالمنطقة. كل هذا يجعل الكمبوند من أكثر الأماكن حيوية المتميزة.

أهم الأماكن والطرق القريبة من كمبوند ستون ريزيدنس التجمع:

●     قريب جدا من شارع التسعين الذي يعد من الشوارع الهامة والحيوية في المنطقة.

●     دقائق قليلة تفصله عن الجامعة الأمريكية.

●     يبتعد عن العاصمة الإدارية الجديدة بمدة زمنية قدرها 10 دقائق فقط.

●     يبتعد عن مطار القاهرة الدولي بمسافة مدتها 20 دقيقة.

●     يقع على طريق الدائري.

 

أسعار كمبوند ستون ريزيدنس Stone Residence القاهرة الجديدة

تميزت أسعار كمبوند ستون ريزيدنس بالتنافسية، حيث تعتبر من أهم مميزات الكمبوند، جاءت الأسعار متنوعة ومختلفة باختلاف الوحدات السكنية وتعددها، كل هذا كي تختار ما يناسبك من وحدات سكنية.

 

أنظمة الدفع والسداد بكمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

حرصت شركة رؤية للتطوير العقاري الشركة المالكة للمشروع على تنوع نظم الدفع والسداد، فنجد ان طرق الدفع اتسمت بالمرونة والتعدد، وهذا كي يسهل عليك امتلاك وحدة في الكمبوند.

فيمكنك دفع مقدم 10%، وبعد ثلاثة أشهر تدفع 5%، وقسط الباقي على 5 سنوات، كما يوجد نظام دفع آخر وهو دفع 10% عند التعاقد، و15% بعد ثلاثة أشهر، ويقسط الباقي على 6 سنوات.

 

تصميمات كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

عند النظر على تصاميم كمبوند ستون ريزيدنس ستجد أنه مكان صمم خصيصا لأصحاب الذوق الراقي، فأنت تستثمر في مكان من الخيال، مكان صمم بطريقة عصرية وعلى أحدث الطرز الأوروبية.

فإذا كنت تبحث عن مكان يعمه الهدوء والخصوصية، مكان يساعدك على الاستجمام وعيش حياة الرفاهية، فإليك كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس.

 

مساحة كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

تم بناء كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس على مساحة 450 فدان، مساحة ضخمة حرصت الشركة المالكة على تخصيصها للمشروع، كي يسع كل المرافق والخدمات الموجودة بها.

كما جمعت مساحة الكمبوند ما بين المباني والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، فتم تخصيص 20% من المساحة للوحدات السكنية، والباقي للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الخلابة.

 

مساحات وأنواع الوحدات في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

تنوعت الوحدات السكنية في كمبوند ستون ريزيدنس ما بين شقق وفلل وبنتهاوس، كما تنوعت مساحات الوحدات بتنوع الوحدات السكنية، فتبدأ مساحات الوحدات من 128 متر مربع وتصل إلى 220 متر مربع.

 

 

خدمات التي يتميز بها كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

جاءت خدمات كمبوند ستون ريزيدنس كي تكمل المميزات التي يتمتع بها المشروع، فبجانب موقع المشروع المتميز والتصاميم الرائعة والمساحات الواسعة نجد الخدمات المتميزة التي تجعل من كمبوند ستون ريزيدنس واحد من أفضل الأماكن في التجمع الخامس.

كما تنوعت الخدمات المتوفرة في الكمبوند ما بين خدمات أساسية وترفيهية ورياضية وغيرها، كي توفر للعملاء حياة الرفاهية التي ينشدوها، ومن أهم الخدمات:

خدمات ترفيهية

●     من أهم ما يميز كمبوند ستون ريزيدنس هو وانتشار المساحات الخضراء التي تسر النظر وتبعث على الراحة والهدوء.

●     تم تخصيص منطقة للأطفال كي تضمن قضاء وقت ممتع لأطفالك.

●     يحتوي الكمبوند على منطقة للكافيهات كي تقضي أوقات سعيدة مع أصحابك وعائلتك، كما يوجد مطاعم تقدم كل ما هو جديد من أطباق محلية وعالمية.

●     يوجد حمامات سباحة مناسبة لكل الأعمار، كما يوجد حمامات سباحة مغطاة للمحجبات.

●     يحتوي الكمبوند على حديقة خاصة لتقضية أوقات ممتعة.

●     يوجد بحيرات صناعية بديعة المنظر.

●     كما يوجد مسارات خاصة للمشي والجري وركوب الدراجات.

خدمات امنية

●     لأن أهم ما يبحث عنه العميل عند إمتلاكه لوحدة سكنية هو عنصر الأمان، فقد اهتمت الشركة المالكة للمشروع بهذه النقطة وأولتها اهتمام كبير، ونجد هذا في أفراد الأمن والحراسة الذين تم اختيارهم وفقا لمعايير محددة، أشخاص على درجة كبيرة من الكفاءة،

●     كما يوجد أحدث أجهزة المراقبة ونظام كاميرات يعمل على مدار 24 ساعة.

خدمات رياضية

●     يوجد بكمبوند ستون ريزيدنس نادي رياضي به كل الأجهزة الرياضية كي تقضي أوقات رائعة من الاستجمام.

●     يوجد جيم وكلوب هاوس.

●     يضم الكمبوند ملاعب رياضية مختلفة الأشكال والمساحات.

خدمات طبية

●     يوجد بالكمبوند مستشفى كما يوجد عدد من العيادات بها أمهر وأكفأ الأطباء كي تحصل على رعاية صحية كاملة.

●     كما يوجد عدد من الصيدليات منتشرة بالكمبوند وبها كل أنواع الأدوية التي قد تحتاجها.

خدمات تجارية

●     لكل عشاق التسوق، يوجد منطقة تجارية مخصصة تحتوي على البراندات العالمية، كي تستطيع شراء كل ما تريد.

 

الشركة المالكة لكمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

شركة رؤية جروب للتطوير العقاري هي من قامت بتنفيذ مشروع ستون ريزيدنس التجمع الخامس، تعتبر شركة رائدة في مجال العقارات، ولها مشاريع ناجحة عززت من أسم الشركة في سوق العقارات.

تأسست الشركة عام 2007 على يد المهندس / هشام شكري، والذي لديه خبرة كبيرة في مجال العقارات، خبرة ظهرت في إدارته الناجحة والحكيمة للشركة، كما تعمل الشركة على تطوير مفهوم المجتمعات العمرانية، وهذا ما نجحت فيه بشكل كبير.

سابقة أعمال شركة رؤية العقارية:

●     مشروع بالم هيلز التجمع الخامس.

●     كمبوند سراي في القاهرة الجديدة.

●     مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة.

●     كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس.

●     قرية تلال العين السخنة.