الإثنين 6 فبراير 2023

النشرة المرورية.. سيولة تامة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة (فيديو)

سيولة مرورية

الجريمة3-12-2022 | 09:17

هويدا علي

حدد اللواء أحمد هشام الخبير المروري، الحالة المرورية وأماكن الكثافات والطرق البديلة، اليوم السبت وهو امتداد لعطلة نهاية الأسبوع.

وأكد هشام، أن هناك حالة من الهدوء التام على كافة المحاور والميادين والطرق الرئيسية، في ظل انتشار خدمات مرورية مكثفة مدعمة بالأوناش والآليات والمساعدات الفنية، وملاحظة حركة سير السيارات على مدار اليوم بأكمله وتم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة في مداخل ومخارج الأنفاق، ومطالع ومنازل الكباري وعلى الطرق السريعة صحراوية وزراعية؛ للتأكد من التزام قائدي السيارات بالسرعة المحددة.

وقامت الإدارة العامة للمرور، بتعزيز الخدمات المرورية بمحاور وميادين الطرق الرئيسية والطرق الصحراوية والزراعية.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى نشر مجموعات من الدراجات البخارية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي؛ لمتابعة الحالة المرورية والتعامل مع أي معوقات مرورية قد تحدث، سواء بالنسبة للكثافات المرورية في مناطق الأعمال أو الحوادث والأعطال المرورية التي من شأنها أن تؤثر بشكل مباشر على الحركة المرورية.

وتم توزيع خدمات مرورية مكثفة على المنشآت الهامة والسياحية والمولات والكافتيريات التي يتردد عليها المواطنون، كذلك المساجد الرئيسية لمنع الانتظار الخاطئ والوقوف في الممنوع والتعامل مع أي أخطاء مرورية قد تحدث وتسبب كثافات مرورية أو حوادث مرورية تعوق الحركة المرورية.