الخميس 2 فبراير 2023

رشا سامي تنتهي من تصوير حكايات متقاطعة (خاص)

رشا سامي تنتهي من تصوير حكايات متقاطعة(خاص)

فن3-12-2022 | 09:22

رحاب العوضي
انتهت الفنانة الشابة رشا سامى من تصوير مشاهدها في مسلسل " حكايات متقاطعة " حدوتة في التاكسي، وهذا العمل يجمعها للمرة الثانية مع المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

وكشفت" رشا " في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال "، عن كواليس العمل الذي يجمعها بالمخرج محمد عبد الرحمن حماقي والفنان دياب وفريق عمل المسلسل ككل.

وقالت: أتشوق كثيراً لعرض  مسلسل حكايات متقاطعة حدوتة في التاكسي، حيث أنني انتهيت من تصوير مشاهدي فيه منذ يومين وينضم العمل لنوعية المسلسلات ذات الحلقات المنفصلة المتصلة وهي 6 حواديت تضم كل حدوتة منها 5 حلقات، وأجسد فيه شخصية" دعاء " وهي شخصية مختلفة تماماً عن كل ما قدمته فيما سبق، وهي إنسانة سيئة جداً وعدوانية ومادية جداً ولكنها للأسف أصبحت متواجدة بكثرة فى مجتمعنا هذة الأيام.

وتابعت :" بصراحة هذا النموذج من الشخصيات موجود بيننا فى الحياة بالفعل ومنتشر بكثرة فى هذه الفترة، وعندما رشحت لتجسيد هذة الشخصية كانت نفسياً ليست محببة لي نهائياً و 
لكن كان لازم أخلق لها مبرر لكي أستطيع تقديمها بشكل حقيقى".

وأضافت: "ويقوم الفنان دياب بتجسيد دور زوجى، ووالدى ووالدتى يقدمهم الفنان الكبير صبرى عبد المنعم والفنانة لطيفة فهمى، وسعيدة بهذا العمل لأنه ثانى تعاون يجمعني بالمخرج 
محمد حماقي عقب فيلم أشباح أوروبا".

واختتمت:" حقيقى فريق العمل جميعاً غاية فى الرقى والمهنية والاحتراف، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجماهير كما أرجو أن يكرهوني كـ " دعاء " لأن هذا يعني نجاح الشخصية إذا حدث ذلك ، و مايكرهونيش كـ " رشا سامى ".

حدوتة في التاكسي بطولة الفنانين دياب، أيتن عامر، صبري عبد المنعم، لطيفة فهمي، محمد على رزق، وباقة من الفنانين الشباب من تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.