الخميس 16 مايو 2024

رئيس جامعة العريش: افتتاح منفذ لبيع منتجات كلية العلوم الزراعية بأسعار تنافسية

جامعة العريش

محافظات3-12-2022 | 17:08

دار الهلال

أكد الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش أنه انطلاقا من الدور الخدمي والمجتمعي للجامعة، ولمشاركة أهالي شمال سيناء الأعباء والتخفيف عنهم في توفير السلع الغذائية بجودة عالية وأسعار تنافسية فقد تم افتتاح منفذ بيع منتجات كلية العلوم الزراعية البيئية في المقر الرئيسي للجامعة بوسط مدينة العريش لاستفادة جميع أهالي المحافظة منه، وشراء المنتجات بأسعار تنافسية لخدمة المجتمع السيناوي.

وأضاف الدمرداش - في تصريح اليوم - أن المنتجات تتضمن الأسماك والأرانب والسمان وبيض الدواجن وبيض السمان وزيت الزيتون بالإضافة إلى الخضروات الطازجة.. مشيرا إلى استمرار طرحها للسوق السيناوي بأسعار تنافسية لخدمة المجتمع وبجودة عالية من منطلق الدور الخدمي والمجتمعي للجامعة.

من ناحية أخرى، استأنف الأطباء من أعضاء هيئة التدريس بجامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة تنفيذ بروتوكول التعاون الطبي بمستشفى العريش العام حيث وصلت إلى المستشفى دفعة جديدة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات الأربعة، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية بالمجان طبقًا للبروتوكول الموقع بين وزارة الصحة ومديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء وكليات الطب بالجامعات المصرية.

وأكد الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بمحافظة شمال سيناء - في بيان - أن الدفعة الجديدة تضم 15 طبيبا وطبيبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات في مختلف التخصصات.