السبت 11 مايو 2024

اليمن: «توحيد الخطاب الإعلامي لاستعادة الدولة»

12-8-2017 | 16:49

خلال لقاء نائب الرئيس اليمني الفريق الركن "علي محسن صالح" مع وزير الإعلام اليمني "معمر الإرياني" اليوم السبت, أكد "صالح" على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي تجاه المعركة الوطنية الهادفة لاستعادة الدولة ودحر الانقلاب وبناء اليمن المتحد الذي يحلم به كافة أبناء الشعب اليمني.

استمع نائب الرئيس اليمني خلال اللقاء-إلى تقرير عن الوضع الحالي لوسائل الإعلام الرسمية وأدائها الذي تتولاه في مواجهة الانقلاب ومساندة الشرعية والعراقيل التي تحد من تقديمها أداءً إعلامياً مثالياً، مثمناً الجهود التي يتولاها الوزير وكل الإعلاميين العاملين في كل الوسائل الرسمية وتقديره لما يبذلونه في ظل ظروف وأوضاع صعبة.

وشدد "صالح" على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي المواكب لمجريات المعركة الوطنية والمصيرية وبلورة خطاب مشترك يعزز الروح الواحدة لكل اليمنيين، ويثني على الدور الأخوي المساند للشعب اليمني من قبل دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة, كما أكد على ضرورة ارتفاع هذا الصوت العاقل والانصراف نحو الجهد الوطني ومعركة الكرامة الحالية وإدراك طبيعة المرحلة والالتزام الأخلاقي والمهني للإعلاميين وتعزيز الجبهة الداخلية والتلاحم الوطني وتجاوز كل ما من شأنه تأجيج الصراعات.

وأشار "صالح" إلى اهتمام القيادة السياسية ممثلة في الرئيس اليمني "عبد ربه منصور هادي" بتطوير أداء الإعلام الرسمي ورفع مستوى أدائه وتحسين أوضاع العاملين فيه بما يمكنهم من أداء واجبهم الوطني بالشكل الأمثل ومجابهة الإعلام الدعائي.

من جانبه أكد وزير الإعلام اليمني أنهم لن يدخروا جهداً في مواجهة الانقلاب, وكشف جرائمهم وانتهاكاتهم بحق اليمنيين والعمل لمشروع الدولة اليمنية ومعركة التحرير.

    Dr.Radwa
    Egypt Air