الأربعاء 8 مايو 2024

حسين فهمي يشاهد النسخة المرممة من «خلي بالك من زوزو» بمهرجان البحر الأحمر

حسين فهمي

فن5-12-2022 | 13:17

تسنيم حسين

حرص الفنان القدير حسين فهمي، على حضور عرض النسخة المرممة من فيلم "خلي بالك من زوزو"، والذي قام ببطولته مع النجمة سعاد حسني، بسينما الشاطئ ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بمدينة جدة، وقام باستقباله الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الأستاذ محمد التركي.

وأكد الفنان حسين فهمي أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي أقام حالة كبيرة من الحراك الفني والثقافي في المملكة العربية السعودية، معبرا عن سعادته بإعادة عرض هذه النسخة المرممة احتفالاً بمرور نصف قرن تقريبا على إنتاجه، وعرضه من ضمن برنامج كنوز البحر الأحمر بدعم من مؤسسة المهرجان بعد ترميم الفيلم في مصر بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتوجه بعد ذلك بالشكر للشركة التي ساهمت في ترميمه.

وعبر أيضا الفنان حسين فهمي عن سعادته بمشاعر الود والمحبة التي يكنها الشعب السعودي لكل ما هو مصري، مشيدًا بعمق وقوة العلاقات بين الشعبين والبلدين.

كما حرص أيضًا عدد من الفنانين والفنانات على حضور عرض الفيلم ومن ضمنهم الفنانة يسرا والفنانة لبلبة والمخرجة إيناس الدغيدي، والفيلم من تأليف صلاح جاهين، وإخراج حسن الإمام، وشارك في بطولته تحية كاريوكا، وسمير غانم، وشفيق جلال.

Egypt Air