الثلاثاء 7 فبراير 2023

أبرز العيوب في شخصية «رجل السرطان»

عيوب رجل السرطان

سيدتي5-12-2022 | 13:35

يتميز رجل برج السرطان بعدد كبير من المميزات، وعلى الجانب الآخر هو شخصية مبهمة لا يمكن فهمه بسهولة، وله عدد من العيوب تضعه في خانة الشخصيات المعقدة، فاقرأي معنا السطور القادمة لنتعرف أكثر على أشهر عيوب في شخصية رجل برج السرطان.

- من أبرز عيوب رجل السرطان أنه متقلب المزاج، بسبب حساسيته الشديدة للأحداث من حوله، فهو يتعايش كل الأحداث الحزينة قبل السعيدة، لذلك لا يمكن التنبؤ بتصرفاته أو ردود أفعاله مهما كنت قريبة منه .

- لا ينسى الإساءة أبدا ولا يسامح، فهو من الشخصيات التي لا تغفر أخطاء الآخرين وخاصة الخداع أو الكذب، هذه المواقف تترك جرحاً غائراً في قلب رجل السرطان، لا ينساه طوال العمر.

شخصية حساسة جدا، لذلك تجده في أكثر الأوقات شخصية هشة تتأثر من أقل موقف، تفتقر إلى السيطرة على النفس، ويأخذ المواقف على محمل شخصي في أكثر الأوقات.

- رجل برج السرطان متشائم، فهو لا ينظر بإيجابية إلى الأمور لذلك يغلب عليه الجانب التشاؤمي ويتوقع فشل كل ما يحيط به وخصوصا مشاريعه المستقبلية.

- ثقته في نفسه مهزوزة، وبسبب حساسيته الشديدة التي أثرت على ذلك، ولأنه يفترض سوء نية الآخرين فيتخذ ردود أفعال صادمة بالنسبة للآخرين.

- لا يثق بالآخرين، فشعوره الدائم بعدم الآمان يجعله لا يثق بالآخرين، وهو سبب مباشر لإنهاء الكثير من علاقاته العاطفية والاجتماعية بالفشل.

- شكاك وهو من أكثر العيوب التي تجعله غير اجتماعي، ومنطوي بسبب شكه الكبير بالآخرين.

 

.
.